المجلس القومى للمرأة بالأقصر ينعى هناء فوزى الأم المثالية لعام 2021

الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:18 م
المجلس القومى للمرأة بالأقصر ينعى هناء فوزى الأم المثالية لعام 2021 وفاة هناء فوزى الأم المثالية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى المجلس القومى للمرأة فرع الأقصر برئاسة الدكتورة صابرين عبد الجليل مقرر فرع المجلس، وجميع عضواته وأعضائه بخالص الحزن وبالغ الأسى، فى وفاة الأم المثالية بمحافظة الأقصر، المحامية هناء فوزى، فى الساعات الأولى صباح يوم أمس الأحد، عن عمر يناهز 60 عاماً، وتم تشييع جثمانها فى مسقط رأسها بمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر.

وتقدم المجلس القومى للمرأة بالأقصر، فى بيان صحفى، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر، أن هناء فوزي، حصلت على الأم المثالية الأولى على محافظة الأقصر، وتوفى زوجها منذ 32 سنة، وبعد وفاته تحملت مسؤولية تربية أولادها «ترك ليا طفلين الأولى ريتا مبارك 6 سنوات، وتعمل حاليا دكتورة تحاليل، وريمون 3 سنوات ويعمل طبيب نساء وتوليد.

وقالت الأم المثالية، أن الظروف اضطرتنى أن أحصر عملى ما بين المحاماة والمحكمة، وكنت أتمنى أن يكون لى مكتبا خاصا إلى أن رعاية أبنائى منعتنى من ذلك، ولكنى لم ولن أندم يوما واحدا على كفاحى مع أولادي، «لو عاد بى الزمن لاخترت نفس التضحيات.

وعن لحظة إبلاغ فوزها بالأم المثالية، قالت إنها لحظة لا يمكن وصفها، و«يكفى شعورى بأن أولادى قدروا تعبى معاهم طول السنين الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة