بطل العاشرة يتسوق من إنجلترا.. صحف جنوب أفريقيا تعلق على صفقة بيرسى تاو

الخميس، 26 أغسطس 2021 09:40 م
بطل العاشرة يتسوق من إنجلترا.. صحف جنوب أفريقيا تعلق على صفقة بيرسى تاو بيرسي تاو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادي الأهلي رسميًا التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، اليوم، الخميس، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم، بعد أسابيع من الجدل حول انضمام اللاعب من عدمه وقال أمير توفيق أن الاهلي أنهى جميع إجراءات ضم اللاعب من ناديه ووقع على عقود انتقال للأهلي .

وأنهي الاهلي جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب خلال اليومين الماضيين مع اللاعب والنادي الإنجليزي، وتم إلتقاط صور التوقيع وتجهيزها للإعلان.وكشف أمير توفيق،، في وقت سابق من اليوم عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة. وأكد توفيق، أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

واهتمت الصحف والمواقع الرياضية في جنوب أفريقيا بانتقال بيرسي تاو إلى النادي الأهلي بعدما أثار انتقاله جدلا كبيرًا بين الجماهير هناك خاصة وأنه عائد من الدوري الإنجليزي الممتاز لينتقل إلى الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر موسمين، وجاءت أبرز تعليقات الصحف هناك عن الصفقة كالتالي..

قالت صحيفة "سوكر لادوما" أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ينضم مجددًا للعمل مع بيتسو موسيماني مديره الفني السابق في صن داونز، كما سيلتقي مرة أخرى مع زميله السابق في صن داونز لويس ميكيسوني القادم من سيمبا التنزاني.

صحيفة سوكر لادوما تبرز انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي
صحيفة سوكر لادوما تبرز انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي

 

وقالت صحيفة "فاكاثي": أخيرًا الأهلي يعلن ضم نجم البافانا بافانا، ونقلت إعلان النادي عن الصفقة، وتعليق برايتون الإنجليزي على ترك اللاعب وأسباب الموافقة على انتقاله إلى النادي الأهلي.

صحيفة فاكاثي تتحدث عن انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي
صحيفة فاكاثي تتحدث عن انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي

 

وقالت "كيك أوف" عن انتقال اللاعب: "لم شمل بيرسي تاو وموسيماني في الأهلي.. في واحدة من أكثر الانتقالات شهرة في كرة القدم الأفريقية في الآونة الأخيرة، نجح بطل أفريقيا 10 مرات في تحقيق انقلاب كبير بالذهاب إلى أوروبا وشراء مهاجم من الدوري الإنجليزي الممتاز."

وأضافت الصحيفة: "تاو الآن سيكون لاعبًا محوريًا لتحقيق أهداف النادي الأهلي في الموسم الجديد الذي يسعى فيه للتتويج بكل البطولات التي سيشارك فيها والعودة إلى كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل."

 

كيك اوف عن انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي
كيك اوف عن انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة