محمد صلاح يتصدر أغلى اللاعبين فى العالم الغائبين عن الأجندة الدولية

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 06:42 م
محمد صلاح يتصدر أغلى اللاعبين فى العالم الغائبين عن الأجندة الدولية محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة أغلى اللاعبين في العالم والبريميرليج المتضررين من قرار رابطة الدوري الإنجليزي الرافض لمشاركتهم في الأجندة الدولية المقبلة المقررة في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية يأتي محمد صلاح في صدارة النجوم المهددين بالغياب عن الأجندة الدولية من لاعبي الدولي الإنجليزي بواقع 100 مليون يورو.

محمد صلاح ليفربول

كما يتقاسم محمد صلاح صدارة اللاعبين حول العالم مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بنفس القيمة التسويقية الا أن ناديه الفرنسي لا يمانع في مشاركته مع منتخب السامبا على عكس الفرعون المصري.

محمد صلاح ليفربول

يقترب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول من دخول نادي المائة مع الريدز، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم ليفربول يوم، السبت، أمام تشيلسي فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

ويفصل محمد صلاح نجم ليفربول هدفان عن الوصول للهدف الـ 100 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفاً من مجموع 159 مباراة بالإضافة 40 أسيست حتى الآن، بالمسابقة المحلية.

محمد صلاح ليفربول

وأحرز محمد صلاح الهدف الـ 98 مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي، ضد نورويتش سيتي في الجولة الأولي لمسابقة البريميرليج، والتي إنتهت بفوز الريدز 3-0، فضلاً عن 2 أسيست في الهدف الأول والثاني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة