خبأها فى حقيبته لحضور مباراة.. صحيفة تكشف عن علاقة حب بين مارادونا وفتاة كوبية

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 02:09 م
خبأها فى حقيبته لحضور مباراة.. صحيفة تكشف عن علاقة حب بين مارادونا وفتاة كوبية مارادونا ومافيس
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية، عن فتاة كوبية أثرت بشكل كبير فى حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، التى تدعى "مافيس" وتعرف عليها عندما كانت تبلغ 17 عاما، فى عام 2000، بعد وقت قصير من وصوله إلى كوبا.

مارادونا والفتاة الكوبية
مارادونا والفتاة الكوبية

وأشارت الصحيفة إلى أن مارادونا وقع فى حب مافيس وأرادها أن تشارك فى مباراة التكريم التى خاضها فى لامبومبونيرا عام 2001، فى الوقت الذى كان لم يكن بإمكان الكوبيين مغادرة البلاد دون سبب مقنع ، مما دفع مارادونا إلى التخطيط لنقل مافيس فى حقيبة أو صندوق، وهى الحقيبة الذى كان يستخدمها فى حمل حذائه وكراته وكل ما هو ضرورى لرحلاته، وقام بثقب الحقيبة حتى تستطيع أن تتنفس".

مافيس فى عيد ميلادها ال 18
مافيس فى عيد ميلادها ال 18

وأوضحت الصحيفة أنه لحسن حظ مافيس، قام مارادونا بمقابلة رئيس كوبا السابق فيدل كاسترو، الذى منحها تفويضا بالسفر إلى الأرجنتين بشرط أن تعود بعد نهاية المباراة.

مافيس
مافيس

وظهرت عدد من الصور التى تجمع مارادونا ومافيس، حيث كانت الكاميرات والصحفيين وراءه فى كل مكان، كما أنها أجرت جراحة تجميلية لزيادة صدرها.

مارادونا
مارادونا

وأقام مارادونا حفلا رائعا فى نادى هافانا فى يوم عيد ميلادها الـ18، واستمرت علاقتهما حتى عام 2003، وانقطعت بسبب علاقات مارادونا النسائية الأخرى، وقررت الشابة الكوبية إنهاء علاقاتها الغرامية معه، إلا أنهما التقيا بعد عام فى 2004 بسبب خضوع مارادونا للعلاج وتحدثا الطرفين لعدة ساعات.

مافيس ومارادونا
مافيس ومارادونا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة