أودينيزي ضد يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو بديلا وموراتا يقود اليوفي

الأحد، 22 أغسطس 2021 05:44 م
أودينيزي ضد يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو بديلا وموراتا يقود اليوفي يوفنتوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، تشكيل مواجهة مضيفه أودينيزي، التي تنطلق فى السادسة والنصف مساءً على ملعب "ألفريولي"، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2021-2022.

وشهد تشكيل اليوفي تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء فريق السيدة العجوز.

كما تواجد الوافدان الجديدان مانويل لوكاتيلي وخورخي كايو ضمن بدلاء يوفنتوس في مباراة اليوم، فيما يغيب البرازيلي آرثر للإصابة.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مديره الفني العائد ماسيمو أليجري، والذي تولى المهة بدلا من أندريا بيرلو، إلى تحقيق انطلاق جيدة في الموسم الحالي، وذلك لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، والذي اقتنصه فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بعد أن احتكر اليوفي اللقب على مدار 9 مواسم سابقة.

يوفنتوس
 

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - دي ليخت - أليكس ساندرو

خط الوسط: كوادرادو - بينتانكور - رامسي

خط الهجوم: بيرنارديسكي - ديبالا - موراتا

تشكيل الفريقين
تشكيل الفريقين

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي من الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليضمن المشاركة في الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد خاض عدد من المباريات الودية استعدادا لخوض الموسم الجديد، من بينها الفوز على أتالانتا 3-1، واخختمها بالفوز على فريق الشباب فى النادى الإيطالي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الخميس، في اللقاء الذي يقام سنويا قبل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

وتقام اليوم الأحد 3 مباريات أخرى في الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي بولونيا مع ساليرنتانا في السادسة والنصف، ونابولي أمام فينيسيا، وروما ضد فيورنتينا في التاسعة إلا الربع مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة