حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن التوتر

السبت، 21 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن التوتر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم من الصفات الإيجابية المعروفة لمولود برج القوس، الذى يتودد دائماً لمن حوله، كما يعرف عنه بأنه شخصية إجتماعية يحرص على تكوين العديد من الصداقات سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعشق الحرية والسفر بين البلاد، ما يساعده على اكتساب العديد من الخبرات، ومن مشاهير برج القوس الأديب العالمى نجيب محفوظ، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نجيب محفوظ
نجيب محفوظ

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائك في العمل، ولا تكتسب عداوة أحد منهم، حتى لا تستطيع العمل في بيئة هادئة تساعدك على إنتاج الكثير من الأفكار الجيدة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

التسرع في الدخول فى علاقة عاطفية، ينتج عنه علاقة فترتها قصيرة، فاشلة، تترك أثرًا سيئًا في نفسيتك، لذلك عليك التفكير جيداً، قبل التسرع والدخول في أي علاقة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ابتعد عن أي شيء يشعرك بالتوتر والقلق، وحافظ على هدوئك بقدر الإمكان، وحاول أن تحسن نفسيتك من خلال التنزه مع الأصدقاء والسفر لإحدى المناطق الساحلية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، أن يحسب خطواته القادمة جيدً، ويتجنب الدخول في مشاكل وخلافات مع أي شخص آخر، حتى لا يخسر من حوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة