تنسيق المرحلة الأولى.. كيف تسجل الرغبات بموقع التنسيق خطوة بخطوة؟ فيديو

السبت، 21 أغسطس 2021 03:00 م
تنسيق المرحلة الأولى.. كيف تسجل الرغبات بموقع التنسيق خطوة بخطوة؟ فيديو تنسيق المرحله الاولي 2021
كتب ــ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل معامل تنسيق كلية الهندسة بجامعة القاهرة، تناول خلاله تقديم الدعم لطلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولى للتنسيق، وكيفية تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الالكترونى خطوة بخطوة حتى بداية من إدخال رقم الجلوس والرقم السرى وتسجيل الرغبات وحتى الانتهاء من طباعة الرغبات.
 
طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات من الحاصلين على الثانوية العامة فى الدور الأول فى التوافد على معامل تنسيق كلية الهندسة بجامعة القاهرة لتسجيل الرغبات بموقع التنسيق الإلكترونى.
 
وكانت معامل التنسيق بجامعة القاهرة، فتحت أبوابها فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، لاستقبال طلاب المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات، وذلك لتسجيل رغبات الطلاب بموقع التنسيق الالكترونى مجاناً.
 
وشهدت معامل التنسيق غياب كامل لطلاب الثانوية العامة تزامناً مع افتتاح معمل التنسيق ويعود ذلك لعدم استلام الطلاب شهادات الثانوية العامة من المدارس وبالتالى لا يستطيع الطلاب تسجيل الرغبات دون الشهادة لاحتواءها على الرقم السرى.
 
واستضاف تليفزيون اليوم السابع عبد الحميد حسين المشرف على أعمال مكتب التنسيق لتقديم نصائح لطلاب الثانوية العامة حتى لا يقعوا فى أخطاء أثناء تسجيل الرغبات .
 
وقال عبد الحميد حسن فى تصريحات خاصة. أن كلية الهندسة بجامعة القاهرة ، جهزت 4 معامل للتنسيق مزودة بأجهزة الكمبيوتر لاستقبال الطلاب وتسجيل رغباتهم.
 
وقدم حسن عددا من النصائح لطلاب الثانوية العامة أثناء تسجيل الرغبات وأهمية عدم تداول الرقم السرى للطالب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة