نشرة المساء: إيقاف مدحت شلبى.. وبشرى سارة لطلاب الثانوية العامة فى التنسيق

الجمعة، 20 أغسطس 2021 06:00 م
نشرة المساء: إيقاف مدحت شلبى.. وبشرى سارة لطلاب الثانوية العامة فى التنسيق نشرة المساء
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة المساء التى أعدها أحمد حسنى، وقدمها هشام عبد التواب، تفاصيل قرار إدارة قنوات أون تايم سبورتس بوقف ظهور الإعلامى مدحت شلبى والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس حتى نهاية الموسم.

كما تناولت النشرة المؤشرات الأولية للقبول بكليات طب الأسنان، والتى كشفت عن انخفاض كبير فى الحد الأدنى مقارنة بالعام الماضى، وذلك نظرا لانخفاض مجاميع الطلاب فى الثانوية العامة، لتقبل الحاصلين على 91% إلى 92%.

وتنطلق المرحلة الأولى للتنسيق للقبول بالجامعات الحكومية غدا السبت، وتستمر المرحلة الأولى للتنسيق حتى يوم 25 أغسطس، على أن يكون يوم 28 أغسطس موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق.

كما أجرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالا هاتفيا بالطالب المصري جورج موسى، الطالب بمدرسة جيمس ولينجتون إنترناشيونال فى دولة الإمارات، لتهنئته على حصوله على المركز الأول فى نتائج اختبارات الثانوية الدولية على مستوى دولة الإمارات، ذلك فى إطار مبادرة "أطفالنا نجوم بالخارج".

أما عن أخبار الحوادث، فقد ارتفع عدد ضحايا انهيار العقار المكون من خمسة طوابق بمدينة دمنهور، في محافظة البحيرة، إلى خمسة أشخاص بعد قيام قوات الحماية المدنية بانتشال جثة سيدة من تحت ركام المنزل المنهار، وتكثف قوات الحماية المدنية

من جهودها للبحث عن الضحايا تحت الأنقاض ورفع آثار الحادث.

وعن حالة الطقس، فتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا ، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وعن درجات الحرارة المتوقعة القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 26 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 25 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة