والد الأولى أدبى الجمهورية "دمج": أسماء عوضتنى عن تعب السنين.. فيديو وصور

الخميس، 19 أغسطس 2021 11:02 ص
والد الأولى أدبى الجمهورية "دمج": أسماء عوضتنى عن تعب السنين.. فيديو وصور عائلة الطالبة أسماء محمد عبدالسلام
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الطالبة أسماء محمد عبدالسلام، ابنة قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية عن سعادتها بحصولها على المركز الأول على الجمهورية بالثانوية العامة "دمج" بالشعبة الأدبية بمجموع 408 درجة.
 
وعن لحظة إعلان اسم أسماء ضمن قائمة الأوائل، قال والد أسماء، إنه حتى هذه اللحظة يشعر بقشعريرة بجسمه، فعند إعلان النتائج انتابتهم فرحة هستيرية مشيرا إلى أن شعوره بنجاح أسماء لا يوصف، فقد عوضته عن تعب السنين.
 
وأضاف والد أسماء، إن ابنته كانت تقول له قبل إعلان النتائج إنها ستكون من الأوائل وهو إحساس نابع من تعبها واجتهادها فترة الامتحانات، فقام باحتضانها وقال لها إن الأهم هو النجاح والتفوق وليس الدرجات أيا كانت وأن نجاحها يساوي عنده الدنيا وما فيها، خوفا عليا من أي صدمة أو حزن.
 
وعن دعمه لها قال والد أسماء، إنه كان يعطيها الحب والحنان منذ طفولتها ويعاقبها إن أخطأت ليشعرها بأنها إنسانة طبيعية تثنى وإن أخطأت وهكذا بنيت شخصيتها.
 
وقال والد أسماء، إن ابنته كانت متجاوبة مع نظام التعليم الجديد لأن المميز فيها أنها تحب الفهم، والنظام الجديد للتعليم يعتمد بالدرجة الأولى على الفهم وهذا أفادها كثيرا. 
 
وأكدت والدة أسماء، إنها كانت تتوقع النجاح والتفوق لأسماء، مشيرة إلى أن أسماء لديها قدرة جيدة جدا على التعلم والاستيعاب، وكانت تدعمها وتساندها وتذاكر معها الدروس أول بأول من خلال المنصة التعليمية.
 
 
الطالبة-أسماء-محمد-عبدالسلام-(1)
 

الطالبة-أسماء-محمد-عبدالسلام-(2)
 

الطالبة-أسماء-محمد-عبدالسلام-(3)
 

الطالبة-أسماء-محمد-عبدالسلام-(4)
 

الطالبة-أسماء-محمد-عبدالسلام-(5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة