مرور عاماً علي كومان في برشلونة.. مزيد من الإنكسارات ولقب وحيد

الخميس، 19 أغسطس 2021 03:10 م
مرور عاماً علي كومان في برشلونة.. مزيد من الإنكسارات ولقب وحيد كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكمل الهولندي رونالد كومان، اليوم الخميس، عاماً علي مقعد القيادة الفنية لفريق برشلونة الإسباني، حيث كان قد تولي تدريب البارسا في 19 أغسطس من عام 2020، خلفاً لكيكي سيتين.

قاد الهولندي رونالد كومان فريق برشلونة، في 55 مباراة منذ وصوله إلي مقعد القيادة الفنية للفريق الكتالوني، مقسمين ما بين 35 إنتصاراً و11 تعادلاً و9 هزائم.

وحقق رونالد كومان مع فريق برشلونة، لقب بطولة كأس ملك إسبانيا، موسم 2020-2021، بعد الفوز علي أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية 4-0.

علي النقيض، شهد عام الهولندي رونالد كومان مع برشلونة، علي مزيد من الإنكسارات، يتصدرها فشل البارسا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للعام السادس علي التوالي، وفقدان لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني علي التوالي.

كما رحل الأوروجواياني المخضرم لويس سواريز المهاجم عن برشلونة في عهد كومان، وإنضم إلي أتلتيكو مدريد، وساهم في حصول الأخير علي لقب الليجا الموسم الماضي 2020-2021، مما ووضع مسئولي البارسا في ندم شديد بسبب الإستغناء عنه.

وفي الصيف الحالي، عاصر كومان مدرب برشلونة في عامه الأول، أسوء ذكري، وهي رحيل ليونيل ميسي، اللاعب التاريخي وأيقونة النادي، والإنضمام إلي باريس سان جيرمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة