لقطات جوية لفيضانات تغرق شوارع مدينة نوفوروسيسك فى روسيا.. فيديو

الخميس، 19 أغسطس 2021 01:18 م
لقطات جوية لفيضانات تغرق شوارع مدينة نوفوروسيسك فى روسيا.. فيديو سيارات عالقة فى الفيضانات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت مدينة نوفوروسيسك الساحلية جنوب روسيا لموجة من الأمطار الغزيرة خلال اليومين الماضيين وتسببت في حدوث فيضانات عارمة في المدينة الروسية مما أدى إلى إعلان حالة الطوارئ في نوفوروسيسك، وإطلاق فرق الإنقاذ لمساعدة الأسر العالقة وسط مياه الفيضانات.

وأظهرت لقطات جوية سجلت عبر استخدام طائرات الدرون، مياه الفيضانات تغرق مدينة نوفوروسيسك وتعطل الحركة المرور وسط وجود سيارات غارقة في الفيضانات، كما تضررت المناطق المنخفضة بشدة من كثرة المياه التي انطلقت من المناطق المرتفعة للمنخفضات وتسببت في غرق الكثير من المنازل.

الفيضانات فى مدينة روسية
الفيضانات فى مدينة روسية

 

سيارات عالقة فى الفيضانات
سيارات عالقة فى الفيضانات

وكان قد سجل أحد المواطنين الروس المقيمين فى مدن شرقى روسيا، في يوليو الماضي، لحظة انهيار جسر معلق فوق مجرى مائى بعد عبور سيارة محملة عليه، ونشرت وكالة سبوتنيك الفيديو بعد انتشاره على وسائل اعلام محلية ودولية، وأظهرت لقطات الفيديو الجسر وهو فى حالة تردٍ ويكاد يسقط فى المجرى المائى حتى مرت من عليه السيارة.

الفيضانات فى روسيا
الفيضانات فى روسيا

وأظهرت لقطات الفيديو لحظة انهيار الجسر فوق المجرى المائي الممتلئ بكميات كبيرة من المياه بفعل فيضان كبير شرقي روسيا، وحاولت السيارة لحظة عبورها المرور سريعا من الجسر المنهار ولكنها توقفت في المنتصف وفشلت في العبور ليجرف المياه الجسر والسيارة التي وصلت لمنتصف الجسر، ولم يتحمل الجسر الضعيف وزن الشاحنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة