قناة الحياة تعيد عرض مسلسل "أحسن أب" على شاشتها فى هذه المواعيد

الخميس، 19 أغسطس 2021 03:00 م
قناة الحياة تعيد عرض مسلسل "أحسن أب" على شاشتها فى هذه المواعيد أحسن أب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة الحياة في إعادة عرض حلقات مسلسل "أحسن أب" للنجم الكوميدى على ربيع، وذلك الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 12 ظهراً، وذلك بعدما عرضته القناة للمرة الأولى في النصف الأول من شهر رمضان الماضى من نوعية أعمال الـ 15 حلقة.

مسلسل "أحسن أب" تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى، أحمد جمال سعيد، أوتاكا، خالد عليش، عماد رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

تدور أحداث مسلسل أحسن أب عن شخص يدعى مختاروهو لص فاشل، يعلم بأنه يوجد مسابقة جديدة تنعقد في إحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية ويواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وكان الإعلامى عمرو الليثي، قد استضاف أبطال مسلسل "أحسن أب" فى برنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة وتواجد علي ربيع والمخرج معتز التونى وهاجر أحمد وخالد عليش ومحمد الليثي والطفل كريم حسين، وتتناولت الحلقة العديد من الكواليس الكوميدية والأسرار الخاصة بالعمل، والتحديات التي واجهت فريق العمل أثناء التصوير بسبب فيروس كورونا، وتجربة الـ15 حلقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة