جوارديولا ينافس توخيل ومانشينى على جائزة أفضل مدرب فى أوروبا

الخميس، 19 أغسطس 2021 04:55 م
جوارديولا ينافس توخيل ومانشينى على جائزة أفضل مدرب فى أوروبا مانشيني وجوارديولا وتوخيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا اليوم الخميس عن أسماء المديرين الفنين- المدربين- المرشحين الذين تم اختيارهم في القائمة المختصرة لجوائز يويفا للرجال لعام 2020/21.

وأكد الاتحاد فى بيان رسمي أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في مراسم قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/202 ، والتي ستقام يوم الخميس 26 أغسطس في مركز مؤتمرات حليش في اسطنبول ، تركيا.

وفي نفس المناسبة ، سيكرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المدربين الذين كان لهم أكبر تأثير خلال الموسم السابق مع جائزة مدرب العام في الاتحاد الأوروبي للرجال وجوائز مدرب العام للسيدات في الاتحاد الأوروبي.

999
 

وينافس الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي وصيف دوري أبطال أوروبا نسخة 2020-21، الألمانى توماس توخيل مدرب تشيلسي المتوج بدوري أبطال أوروبا على حساب الأول فى النخسة الأخيرة وحامل اللقب وكذلك الإيطالي روبرتو مانشيني الفائز ببطولة كأس أمم أورويا يورو 2020 مع منتخب بلاده الأتزوري.

مدربة العام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسيدات

بالنسبة لجائزة مدربات السيدات ، تم اختيار القائمة المختصرة المكونة من 3 مدربات من قبل لجنة تحكيم ، وهن بيتر جيراردسون (السويد - مدرب منتخب السويد للسيدات)، إيما هايس (إنجلترا - مدربة نادي تشيلسي للسيدات)، و لويس كورتيس مدربة برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة