تقارير: مواجهة بريست لن تشهد ظهور ميسي الأول مع باريس سان جيرمان

الخميس، 19 أغسطس 2021 08:00 م
تقارير: مواجهة بريست لن تشهد ظهور ميسي الأول مع باريس سان جيرمان ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يلعب مباراته الأولى، مع باريس سان جيرمان، غدا السبت أمام ستاد بريست في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، بينما ستكون مشاركته الاولى ستكون امام ستاد ريمس في الجولة القادمة يوم 29 أغسطس.

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن قائمة سان جيرمان لمواجهة الغد أمام ستاد بريست ستشهد انضمام الحارس جيانلويجي دوناروما، والبرازيلي ماركينيوس، بالإضافة إلى الثنائي ماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا.

وأوضحت الصحيفة أن قائمة سان جيرمان، ستشهد غياب البرازيلي نيمار وليونيل ميسي والأرجنتيني ليوناردو بارديس وبابلو سارابيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سيواصل تدريباته في مقر مران الفريق الفرنسي لاستعادة جاهزيته البدنية والفنية.

من جهة أخرى، أصدرت محافظة بريست قرارا بمنع ارتداء أي قميص لباريس سان جيرمان وغير مسموح لأي مشجع باريسي بالتواجد بالقرب من ملعب Le blé ملعب المباراة من يوم الغد الجمعة من الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء.

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قد أكد أن النجم كيليان مبابي سعيد في البي إس جي، ولن يغادر الفريق هذا الصيف، مشيدا بالأجواء الرائعة مع النجم ليونيل ميسي، وذلك قبل مواجهة ستاد بريست في التاسعة من مساء غدا الجمعة، في افتتاح الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أعتقد أن الاشياء الإيجابيه يجب أن نثبتها غداً، نعمل نعمل بجد لنتحسن، أفضل اللاعبين في العالم متواجدين هُنا، التواصل هنا قوي وأنا أستطيع أن أرى ذلك، هنالك تناغم ومشاعر قويه بين اللاعبين".

وعن مواجهة ستاد بريست، قال بوتشيتينو :"نحن نحترم جميع الخصوم، كل مباراة هي صعبه، نحن نعلم مدرب بريست والفريق جيداً وغداً سنحاول أن نثبت ما تعلمناه".

وعن احتمالية مشاركة ميسي أمام بريست، أشار بوتشيتينو قائلا :"لم نقرر بعد مشاركته، الكل يعلم ماذا يمكن أن يقدم ليو، وماذا يمكن أن يجلبه، الأجواء هنا جيّدة، هنالك الكثير من الاشياء الإيجابيه، ليو استقر بسرعة، نحن سعيدين بعمل الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة