"أفضل من نيمار ثلاث مرات" تعليق طريف من إبراهيموفيتش على قميص ميسي الجديد

الخميس، 19 أغسطس 2021 04:50 م
"أفضل من نيمار ثلاث مرات" تعليق طريف من إبراهيموفيتش على قميص ميسي الجديد إبراهيموفيتش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي ميلان الايطالي، بشكل طريف على اختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي ارتداء القميص رقم 30 في فريقه الجديد باريس سان جيرمان، واستعان بالبرازيلي نيما ردا سيلفا في دعابته على قميص إبراهيموفيتش، حيث يرتدي نيمار قميص رقم 10 في النادي الباريسي.

 

وسئل زلاتان إبراهيموفيتش، من أحدى المراسلين الرياضيين: "ماذا تقول عن أن ميسي يرتدي الرقم 30 بدلًا من الرقم 10 في باريس سان جيرمان؟"، ليرد ساخرا: "أعتقد أنه فعل الشيء الصحيح ، هذا يظهر أنه أفضل بثلاث مرات من نيمار"، وفق موقع GiveMeSport.

وكانت شبكة "RMC" الفرنسية، قد كشفت في وقت سابق، أن نيمار، الذي تزامل مع ميسي في برشلونة بين العامين 2013 و2017 وتجمعهما علاقة مميزة جدا، كان قد عرض القميص رقم 10 الذي يرتديه في باريس سان جيرمان على "البرغوث" لإقناعه بالانتقال إلى الفريق الباريسي، ووجه ميسي، الشكر لنيمار على هذه اللفتة الطيبة، ولكنه رفض أن يأخذ القميص رقم 10 منه.

 

ويواصل فريق باريس سان جيرمان، استعداداته لمواجهة ستاد بريست غداً، الجمعة، في افتتاح الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب "حديقة الأمراء"، وأشعل ليونيل ميسي مران باريس سان جيرمان، حيث خاض اللاعبين مراناً قوياً في حضور النجم الأرجنتيني قبل مواجهة ستاد بريست.

 

ويستعد ليونيل ميسي للمشاركة في المباريات مع باريس سان جيرمان، بعد أن خاض أكثر من مران جماعي بعد عودته من العطلة الصيفية عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا، والتوقيع الرسمي علي عقود إنضمامه إلي نادي العاصمة الفرنسية، وتقديمه لوسائل الإعلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة