ريال مدريد يقترب من تمديد عقد فالفيردى

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 07:25 م
ريال مدريد يقترب من تمديد عقد فالفيردى فالفيردى لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط ريال مدريد لتمديد عقد لاعب الوسط الأوروجوايانى فيدى فالفيردى خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على بقاءه لمدة طويلة مع الفريق، وهو الذى يرتبط بعقد مع النادى الملكى حتى صيف عام 2025.

أكد الصحفى الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو، أن ريال مدريد يعمل حاليا على تمديد عقد فالفيردى، وأن الإتفاق مع اللاعب حول العقد الجديد أصبح قريبا.

وكان ريال مدريد قد ضم فالفيردى صاحب الـ 23 عاما، من صفوف فريق بينارول الأوروجوايانى فى عام 2016، على أن ينضم للفريق الثانى للنادى الملكى، قبل أن يعيره إلى فريق ديبورتيفو لاكورونيا خلال موسم 2017 – 2018، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق الأول.

وخاض الشاب الأوروجوايانى، 177 مباراة بقميص ريال مدريد فى محتلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتوج مع الفريق بـ 3 ألقاب.

وكانت إدارة ريال مدريد قد نجحت فى الفترة الأخيرة تمديد عقود العديد من نجوم الفريق مثل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، النجم الكرواتى لوكا مودريتش، دانى كارفخال، ناتشو ولوكاس فاسكيز.

ونجح ريال مدريد فى بداية مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 – 2022، بتحقيق فوز عريض على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 – 1.

ويستعد الملكى لمواجهة مضيفه فريق ليفانتى فى الجولة الثانية من منافسات الليجا، والمقرر لها فى العاشرة من مساء الأحد المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة