الخامس مكرر أدبى بالثانوية العامة: تعرضت لأزمة صحية وفوجئت بترتيبى بين الأوائل

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 07:34 م
الخامس مكرر أدبى بالثانوية العامة: تعرضت لأزمة صحية وفوجئت بترتيبى بين الأوائل الخامس مكرر أدبى
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كنت غير متوقع بصراحة أنى أكون من الأوائل".. هكذا عبر الطالب محمود محمد حسن الحاصل على المركز  الخامس مكرر أدبي بالثانوية العامة لسنة 2021.
 
 
2
 
وقدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من منزل الطالب محمود محمد حسن الخامس مكرر بالثانوية العامة شعبة أدبي والحاصل على مجموع 384 درجة.
 
عبر محمود عن فرحته وسط ولمة الأهل والأقارب بعد أن انهالت عليه المباركات والزغاريد قائلا: "أنا بحاول استوعب اللي حصل بصراحة غير متوقع بسبب تعرضي لأزمة صحية خلال الفترة الماضية بالرغم من التزامي بالمذاكرة وحضور الدروس ولكن كنت أشعر أنه غير كافى أني أطلع من الأوائل وكان خارج كل توقعاتي ولكن الشكر لربنا الحمدلله". 
 
3
 
واستكمل محمود كلامه: " كنت دائمًا أحلم بألتحقي بكلية السياسية والاقتصاد وأمنيته حياتي أتعين بالكلية .
 
وأضاف محمد حسن والد الطالب: كنت بالصدفة بتفرج على الأوائل ومرة وحدة لاقيت صورة محمود كنت بحاول استوعب هو دا محمود أبني ولا تشابه أسماء سجدت شكر لربنا لأن محمود يستحق ولكن في بداية السنة مر بأزمة صحية كنت متخيل أنها تأثر لكن ربنا أرد أنه يفرحني.
 
7
 
وعبرت والداته بالزغاريد: “أنا في أسعد يوم في حياتي لولا الأزمة الصحية اللي مر بيها ابني كان هيكون الأول ولكن نشكر ربنا على كل حال الفرحة حلوة وأحنا كنا محتاجين نفرح جت في وقتها".
 
 
6
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة