رئيس جامعة الجلالة: نعمل على تقديم مناهج متقدمة موجودة بالجامعات العالمية

الإثنين، 16 أغسطس 2021 09:07 م
رئيس جامعة الجلالة: نعمل على تقديم مناهج متقدمة موجودة بالجامعات العالمية جامعة الجلالة الجديدة
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة الجلالة الجديدة، إن الدولة المصرية توسعت خلال الفترة السابقة في إنشاء كافة الجامعات سواء الحكومية أو الجامعات الخاصة، كما تم إتخاذ قرار  بإنشاء أفرع الجامعات العالمية في مصر وذلك كان قراراً هاماً، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية مصر 2030 ، والاهتمام بتطوير التعليم العالى في البلاد، وتابع:" نعمل على تقديم المناهج المتقدمة الموجودة في الجامعات العالمية".
 
وأضاف "حيدر"، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم""، المذاع عبر قناة "الحياة"، أن الجامعات الأهلية الجديدة غير هادفة للربح ونموذج للجامعات العالمية وتطبيق بها أحدث النظم التعليمية وتوفر المعامل المتطورة لتعليم الطالب المهارات الحديثة والمتقدمة في كافة قطاعات الطب والهندسة والعلوم الإنسانية والعلوم الإدارية وغيرها.
 
وأكد "حيدر"، أن الدولة المصرية استثمرت بأموال ضخمة جداً في تطوير منظومة التعليم الجامعى من أجل تقديم مناهج متقدمة  كألتى يتم تقديمها فى  أعظم الجامعات الأجنبية،وتابع:" الدولة تتوسع في إنشاء الجامعات الأهلية ".
 
 وأشار "حيدر"، إلى جامعة الجلالة الجديدة، وقعت اتفاقية توأمة مع جامعتى أريزونا الأمريكية وهيروشيما اليابانية لمنح طلابنا الشهادات المزدوجة ، وتابع:"تم استقطاب مجموعة كبيرة من الاساتذة من الخارج .. 15 أستاذ من جامعة هيروشيما اليابانية سيكونون معنا العالم المقبل".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة