وليد صلاح الدين: بعد الفوز بالعاشرة ألوم على الأهلى التعثر فى الدورى

السبت، 14 أغسطس 2021 08:17 م
وليد صلاح الدين: بعد الفوز بالعاشرة ألوم على الأهلى التعثر فى الدورى وليد صلاح الدين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى وليد صلاح الدين نجم الأهلى السابق، أن لاعبي الأهلى والجهاز الفنى يتحملون مسئولية إهدار النقاط خاصة بعد التتويج بدورى أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة، وقال وليد صلاح في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: مشوار الأهلى ينقسم إلى جزأين ما قبل بطولة أفريقيا أوافق على كل شيء، وكان من الوارد جدًا أن تتعثر لأنك كنت في فترة صعبة، لكن بعد بطولة أفريقيا تحقيق الإنجاز، فأنا ألوم على الأهلى في النتائج التى حققها.

أضاف: اللاعبون كان يجب أن يغلقوا على أنفسهم ولا يهدروا أى نقطة، وكان يجب تسجيل الفرص السهلة في مباراة الإسماعيلى وحسم اللقاء، والأهلى يجب أن يفوز في كل المباريات المقبلة.

واصل: أجاي من أفضل رؤوس الحربة، ويصنغ كرأس حربة أفضل من الجناح، هو ليس لديه سرعات ولكن جسده مثل الحديد لا يمكن أن تأخذ منه الكرة، وكمهاجم أفضل بكثير، ويلعب برأسه بشكل جيد ومحطة مميزة.

ووصلت حافلة فريق النادي الإهلي إلى استاد الأهلي "السلام" منذ قليل تمهيدًا لمواجهة إنبي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري.

وقام الجهاز الفني للأهلي بمعاينة أرض الملعب فور الوصول لملعب الأهلي "السلام" قبل بدء عملية الإحماء والاستعداد لخوض المباراة التى يتطلع فيها الأهلي للفوز من أجل الخروج من صدمة التعادل الأخير أمام الإسماعيلي بهدف لمثله في الجولة الأخيرة.
 
ويحتل الأهلي المركز الثانى  بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً. 
 
ويسعى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة