تقارير: ميسى رفض الانضمام إلى أتلتيكو مدريد من أجل برشلونة

الخميس، 12 أغسطس 2021 06:15 م
تقارير: ميسى رفض الانضمام إلى أتلتيكو مدريد من أجل برشلونة ميسي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن رفض النجم ليونيل ميسي المنضم حديثا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة عامين مع إمكانية لعام ثالث، عرضا من نادى أتلتيكو مدريد للإنضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيله المفاجئ عن صفوف برشلونة، بعد الفشل فى تجديد عقد ليو، بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها النادى الكتالونى.

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس الثلاثاء، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: "يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى".

وفقا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فإن النجم ليونيل ميسي رفض الإنضمام لصفوف أتلتيكو مدريد، من أجل برشلونة، لرغبته فى عدم منافسة ناديه السابق فى الليجا.  

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ميسي مع النادى الباريسي، حيث سيحصل البرغوث الأرجنتيني على راتب قدره 41 مليون يورو صافي سنوياً.

أضافت الصحيفة الفرنسية أن ليونيل ميسي سيحصل على 120 مليون يورو خلال الموسمين بين الرواتب ومكافأة التوقيع بشكل صافي خلال العامين القادمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة