الدورى السعودى.. الشباب يسقط أمام أبها بثنائية والرائد يفوز على الفتح

الخميس، 12 أغسطس 2021 08:55 م
الدورى السعودى.. الشباب يسقط أمام أبها بثنائية والرائد يفوز على الفتح أبها ضد الشباب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أبها فوزا غاليا على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجديد 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم أبها بثنائية، سجلها التونسي سعد بقير في الدقيقة التاسعة مستغلا خطأ فادح من حارس فريق الشباب، وأضاف الهولندي ميتشيل دي فريدي الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، نجح الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا من تسجيل هدف فريق الشباب الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وسيواجه أبها نظيره الباطن في الجولة الثانية من الدوري السعودي يوم الجمعة 20 أغسطس، فيما سيلاقي الشباب منافسه الاتفاق يوم السبت 21 أغسطس.

الدوري السعودي
 

وفي نفس الجولة، حقق فريق الرائد فوزا صعبا على نظيره لفتح بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب رائد عبد الله الغامدي في الدقيقة 45 من أحداث اللقاء.

وتقام غدا الجمعة مباراتان في الجولة الافتتاحية للدوري السودي، حيث يلتقي النصر مع ضمك، في حين يحل الفيصلي ضيفا على الأهلي.

وكان فريق الفيحاء قد تغلب على نظيره اتحاد جدة بهدف دون رد فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" في افتتاح مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) للموسم الجديد 2021 / 2022.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في المباراة بصفة أساسية مع الاتحاد وقدم مستوى متميز ولا يسأل عن الهدف الذي مني مرمى فريقه في المباراة الافتتاحية في الدوري السعودي للمحترفين.

أبها ضد الشباب (1)
أبها ضد الشباب

أبها ضد الشباب (2)

أبها ضد الشباب

أبها ضد الشباب (4)

أبها ضد الشباب

أبها ضد الشباب (5)

أبها ضد الشباب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة