"60 دقيقة" يجرى جولة داخل العاصمة الإدارية.. والعاملون: فخورون بالعمل هنا

الخميس، 12 أغسطس 2021 08:34 م
"60 دقيقة" يجرى جولة داخل العاصمة الإدارية.. والعاملون: فخورون بالعمل هنا العاصمه الإدارية - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى برنامج 60 دقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى يقدمه الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، جولة من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أجرى عدد من اللقاءات مع العاملين في العاصمة الإدارية.

وقال أحد العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة، إنه جاء من أسيوط للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، متابعا: عرفنا أن هناك شغل في العاصمة فجئنا وأمكث هنا منذ 4 سنوات، فمنذ أن بدأ العمل في العاصمة الإدارية الجديدة وأنا أعمل فيها.

11
 

فيما قال مينا يحيى من بنى سويف، إنه عمل في البداية في منطقة أكتوبر، ثم نقل إلى فندق الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه يشعر بإحساس جميل وهو يعمل داخل العاصمة الإدارية، وأشرف على المشروعات.

22
 

بدوره قال محمد من قنا، إنه يحب أن يتصور في العاصمة الإدارية، متابعا: كنت شغال في ليبيا وسمعت بالعاصمة الإدارية الجديدة ورجعت بعد الثورة، وقلت لا أموت في الخارج، وجئت إلى العاصمة الإدارية الجديدة في 2016، وأشعر أننى ابن مصر، وأتمنى أحصل على شهادة من العاصمة الإدارية، وأشعر بفخر وعظمة عندما يأتي الرئيس عبد الفتاح السيسى للعاصمة الإدارية.

فيما قال وليد من أسيوط: كنت شغال في مجال السياحة لكن لما الدنيا وقفت وعرفنا أن هناك شغل في العاصمة جئنا هنا وقدمت في مكتب توظيف وعملت هنا، والدنيا جيدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومستقر في العاصمة منذ 3 سنوات، ونأتى صباحا ونتابع الشغل ونترك العمل الساعة 7 مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة