حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالإهمال

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:02 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالإهمال برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل برج العذراء  إلى الجدية فى العمل، فهو صاحب شخصية قوية وصارمة، فهو برج يسعى للوصول بنفسه إلى الكمال، فهو شخص مثالي، وربما ذلك ما يجعله يرفض الاعتراف بأخطائه فهو يري نفسه شخص مثالي لا يخطئ، أيضًا هو شخص رومانسي ومخلص لمن يحب، كسول إلى حد كبير ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تشعر بتحسن في علاقتك بزملاء العمل اليوم بعد فترة من التوتر بسبب بعض الخلافات تجاه أمور العمل، لكن سرعان ما تبدلت الأحوال بعد محاولة كل شخص فهم وجهة نظر الآخرين واستيعابها دون تعصب للوصول إلى الخيار الأفضل.


 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تعاني من إهمال حبيك وعدم اهتمامه بمشاعرك، وانشغاله المستمر بالعمل، لذلك لا تتردد في ابداء استيائك من تصرفاته وان تناقشه فيها بوضوح للوصول لحل مرضي لك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تعاني من زيادة الوزن وهو ما يهدد صحتك بشكل كبير، لذلك أنت في حاجة إلى اتباع نظام صحي يساعدك على فقدان السعرات الحرارية الزائدة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العذراء، خلال الفترة المقبلة، تحقيق انجاز كبير في العمل، بفضل جديته وذكائه وقدرته على طرح أفكار غير تقليدية مكنت شركته من تحقيق أرباح ضخمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة