مشروع لإنشاء أسواق جديدة بمنطقة السيل بأسوان على مساحة 1100 متر مربع.. فيديو

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 10:10 م
مشروع لإنشاء أسواق جديدة بمنطقة السيل بأسوان على مساحة 1100 متر مربع.. فيديو محافظ أسوان يتفقد منطقة مشروع السويقة الجديدة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه جولته الميدانية اليوم، الثلاثاء، شملت العديد من الشوارع والطرق الرئيسية والداخلية بمناطق وأحياء جنوب وشرق مدينة أسوان، مؤكداً أنه تفقد مشروع الأسواق الجديدة بمنطقة السيل الجديد الجارى إنشاؤها على مساحة 1100 متر مربع.

وأضاف محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أن الأسواق الجديدة بنظام طابقين لتستوعب 70 محلاً يتراوح مساحتهم ما بين 9 إلى 12 متر مربع وبتكلفة إجمالية تقديرية 15 مليون جنيه.

وأوضح اللواء عطية، أنه أعطى توجيهاته بتنفيذ أعمال رصف الطريق العرضى الجديد الذى تم فتحه وسط الأسواق إلى شارع الكنيسة كمحور مرورى جديد، بجانب رصف الطريق الرئيسى لمدخل منطقة السيل، وهو الذى يتوازى مع إدخال المرافق العامة للسويقة.

ووجه بتوحيد شكل وواجهات المحلات الواقعة على مدخل السيل على غرار مشروع أكتوبر سكوير لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى فى المنطقة بشكل عام ، فضلاً عن نقل بائعى الأسماك إلى أسواق يتم إنشاؤها، خصيصا لهذا الغرض لعدم تعارضها مع الأنشطة التجارية الأخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة