ريال مدريد يقاضي الليجا بسبب اتفاقية CVC

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 01:28 م
ريال مدريد يقاضي الليجا بسبب اتفاقية CVC ريال مدريد الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الاسباني بشكل رسمي اليوم الثلاثاء بأنه سوف يتخذ اجراءات قانونية ضد تيباس بسبب اتفاقية CVC Red circle.

وأصدر نادى ريال مدريد بيانا رسميا جاء فيه :"وافق مجلس إدارة نادي ريال مدريد، في الجلسة التي عقدت اليوم الساعة 11:00 صباحًا، و بالإجماع على اتخاذ إجراءات قانونية مدنية وجنائية ضد رئيس الليجا ، السيد خافيير تيباس و ضد السيد خافيير دي خايمي جويجارو المسؤول عن صندوق CVC و ضد نفس صندوق CVC".

8
 

ينطلق مشوار ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، في الموسم الجديد 2021-22، يوم السبت المقبل، حيث يخوض الفريق الملكى 3 مواجهات في مسابقة الدوري الإسباني خلال شهر أغسطس الجارى.

ويلتقى ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت المقبل، على ملعب "مينديزوروزا"، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ثم يزور ملعب فريقى ليفانتى وريال بيتيس.

ويحل الفريق الملكى بقيادة أنشيلوتى ضيفا ثقيلا على ليفانتى، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في العاشرة مساء الأحد 22 أغسطس الجارى، ثم يواجه ريال مدريد منافسه ريال بيتيس، يوم 28 من الشهر ذاته في الجولة الثالثة من الليجا.

ومن المقرر أن يتعرف ريال مدريد على منافسيه الثلاثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2021-2022، يوم الخميس 26 أغسطس، حيث تجرى القرعة في اسطنبول (تركيا).

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة