صورة كلها عظمة.. أنتوني هوبكنز مع جيمس بوند "بيرس بروسنان"

الأحد، 01 أغسطس 2021 07:38 م
صورة كلها عظمة.. أنتوني هوبكنز مع جيمس بوند "بيرس بروسنان" أنتوني هوبكنز وجيمس بوند
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم العالمي الحائز على جائزة الأوسكار أفضل ممثل أنتوني هوبكنز، في صورة جديدة مع النجم العالمي بيرس بروسنان، الشهير في سلسلة الأكشن جيمس بوند، الذي جسد شخصية العميل السري البريطاني طول ثلاثة أجزاء.

ونشر هوبكنز، الصورة التي ظهر فيها مع بروسنان، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وسرعان ما حظي على عدد كبير من التعليقات والإعجابات على ظهورهما سويًا، حيث إنه يعد الظهور الأحدث للعميل السري البريطاني السابق الذى يظهر من حين لآخر عبر منصات السوشيال ميديا.

وكشف هوبكنز، مؤخرًا، عن جانب من هوايته المفضلة في العزف على البيانو في أحدث ظهور له داخل منزله، وهو يرتدي بدلته الكلاسيكية وقطته.

وظهر هوبكنز في الفيديو الذى نشره منذ قليل عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يعزف على البيانو ويسرد احدى المعزوفات أمامه بينما تجلس على قدميه قطته.

anthonyhopkins_229204584_1034691677300231_2408776487264729452_n

وتصدر السير أنتوني هوبكنز، الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن فيلم The Father، غلاف مجلة L'Uomo Vogue العالمية بملامحه الشهيرة التي يزينها الشعر واللحية البيضاء، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصورة من الغلاف عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليشوق جمهوره بتفاصيل جديدة تطرح في العدد الأخير من المجلة.

وكان قد حرص هوبكنز، على الاحتفال بعيد الأب، على طريقته الخاصة، حيث شارك متابعيه وجمهوره، بصورة أبيض × أسود، تجمعه في الماضي وأخري تجمعه حاليًا مع ابنه، من أجل الاحتفال باليوم العالمي للأب، الذى وافق 20 يونيو الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة