حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعلم من تجاربك

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعلم من تجاربك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بقوة الشخصية والذكاء الذى يساعده على حل المشاكل التي يواجهها في حياته اليومية، كما يتسم بالصبر الذى يساعده على الاجتهاد حتى الوصول لما يحلم به من طموحات وأحلام في عمله، كما يعرف عنه حبه الشديد لعائلته وحرصه على استقرارها، وغيرها من الصفات التي يتميز بها عن غيره، ومن مشاهير برج الثور، الإعلامى، جورج قرداحى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

الإعلامى جورج قرداحي
الإعلامى جورج قرداحي

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تعلم من تجاربك السابقة واثقلها بالتعرف على كل ما هو جديد في مجال عملك حتى تستطيع تحقيق التفوق والنجاح وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

لا تعشم الحبيب بأحلام وردية لن تستطيع تحقيقها له على أرض الواقع، حتى لا تجعله يشعر باليأس والإحباط، لذلك عليك أن تكون واقعيا عندما تعد حبيبك بأى شيء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

 لا تفرط في تناول الحلوى التي قد تتسبب لك في الإصابة بالسمنة التي تجعلك تشعر بالإحراج أمام زملائك، كما تتسبب لك في الإصابة بأمراض أخرى، لذلك عليك بالاعتدال فى تناول الطعام مع ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، نجاحه في عمله، نتيجة اجتهاده وحرصه على تحقيق المزيد من التفوق ليصل لهدفه الذى يحلم به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة