"ويجعل من يشاء عقيما".. مواطن أسوانى يحتفل بأول مولود بعد 20 سنة حرمان.. صور

الأحد، 04 يوليو 2021 03:03 م
"ويجعل من يشاء عقيما".. مواطن أسوانى يحتفل بأول مولود بعد 20 سنة حرمان.. صور الأب وطفلته وسط الأهالى
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ييأس من رحمة الله ولم يحبط من فشل محاولات الإنجاب المتكررة حتى مع عمليات الحقن المجهرى للرحم، وبعد مرور 20 سنة على زواجه جاءت المكافأة الربانية ببشرى أول مولود أنثى له، مما دفعه لإقامة احتفالية كبرى بهذه المناسبة دعا فيها كبار العلماء والشخصيات.

هذه هى قصة مواطن بمحافظة أسوان يدعى حسن أبو زيد دكرونى، يعمل فنى تخدير بمستشفى أسوان الجامعى، والذى أقام أمسية دينية كبرى احتفالاً بإنجابه أول طفلة له بعد مرور 20 سنة على زواجه.

قال حسن أبو زيد، إنه لم يرزق بأى مولود خلال فترة زواجه التى استمرت لـ 20 سنة كاملة، وطوال تلك الفترة أجرى العديد من المحاولات للإنجاب من خلال أطفال الأنابيب ولكن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح رغم إجراءها فى مراكز طبية متنوعة.

وأضاف، أن زوجته وأسرتها كانوا يدعمونه بقوة خلال هذه السنوات الطويلة، ولم يبدوا أى اعتراض على مشكلة عدم الإنجاب، وكان الجميع على يقين بأن الله سبحانه وتعالى سوف يمنحهما الذرية وأن بعد العسر يسرا.

وأشار إلى أنه يشعر بأن السبب الحقيقى وراء تحقيق هذه المعجزة الإلهية بأن يرزق هو وزوجته بمولودته "رقية" هو دعاء الناس له، وكثرة الاستغفار والتوبة، وإيمانه الشديد بأن الله سبحانه وتعالى يقول للشيء كن فيكون، موضحا أنه يشعر بسعادة غامرة منذ أن رزقه الله بمولودته رقية، لذلك أقام احتفالية دينية كبيرة شهدها عدد من كبار علماء الدين وقراء القرآن الكريم والمنشدين وذلك شكرا لله على أن رزقه بطفلته رقية التى يتمنى أن تكون داعية إسلامية كبيرة فى المستقبل إن شاء الله.

 الأب وطفلته وسط الناس

الأب وطفلته وسط  الأهالى

الأب وطفلته
الأب وطفلته

الطفلة فى الاحتفالية
الطفلة فى الاحتفالية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

جانب من الحضور
جانب من الحضور

قراءة القران
قراءة القران

كلمات علماء الأوقاف
كلمات علماء الأوقاف

 

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة