منتخب سيدات البرازيل يودع أولمبياد طوكيو من ربع النهائي

الجمعة، 30 يوليو 2021 04:19 م
منتخب سيدات البرازيل يودع أولمبياد طوكيو من ربع النهائي مباراة البرازيل وكندا سيدات
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر منتخب البرازيل لكرة القدم للسيدات أمام نظيره الكندى بركلات الترجيح بنتيجة (3-4)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بدون أهداف، ليخرج من الدور ربع نهائي لمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو 2020.

وبدأت كندا اللقاء بتركيز وسيطرة على مجريات الأمور وهددت مرمى البرازيل، التى ردت فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء بتسديدة من تاميريس مرت فوق العارضة.

ولجأت الحكم الفرنسية ستيفاني فرابارت إلى حكم الفيديو المساعد (الفار) بعد تدخل المدافعة الكندية أليشا تشابمان على لاعبة الوسط البرازيلية دودا التي سقطت داخل المنطقة وطالبت بركلة جزاء، إلا أن فرابارت راجعت اللعبة وقرر عدم وجود مخالفة.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة نجحت الحارسة الكندية ستيباني لابي من إبعاد كرة ديبينا، لتضيع فرصة الهدف الأول للمنتخب البرازيلي، بمشاركة لاعبته التاريخية مارتا، التي دخلت تاريخ الأوليمبياد بتسجيلها في 5 نسخ متتالية للأوليمبياد.

وفي الشوط الثاني، استحوذت لاعبات الكناري على الكرة ونشطت المهاجمة البرازيلية مارتا، بينما تراجعت الكنديات أحيانا إلى داخل منطقة الجزاء الخاصة بهن.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ولعب الفريقان شوطين إضافيين لم يتمكن خلالهما لاعبات الفريقين من هز الشباك.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، ونجح المنتخب الكندي في التفوق على منافسه البرازيلي بنتيجة (4-3)، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي حيث سيواجه الفائز في المواجهة التي ستجمع منتخبي هولندا والولايات المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة