مارتينيز: أشعر بحزن عميق وبلجيكا لا تستحق الإقصاء من يورو 2020

السبت، 03 يوليو 2021 12:09 ص
مارتينيز: أشعر بحزن عميق وبلجيكا لا تستحق الإقصاء من يورو 2020 روبرتو مارتينيز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا مساء الجمعة أنه "حزين للغاية" بسبب تعرض فريقه للإقصاء من ربع نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بعد الخسارة أمام إيطاليا بنتيجة (1-2)، مشيرا إلى أن لاعبيه لا يستحقون الهزيمة.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ: "نشعر بحزن عميق للغاية، لا يستحق اللاعبون الإقصاء، لقد عملوا بجد للتقدم. للأسف لعبنا ضد فريق قوي للغاية ولم تكن التفاصيل في صالحنا".

وتابع: "كانت إيطاليا أفضل في الشوط الأول، لكن في بداية الشوط الثاني، ضغطنا بقوة لتسجيل الهدف الثاني. لم أشعر بخيبة أمل بسبب أداء اللاعبين، أنا فقط حزين للغاية لأبنائي، الذين لا يستحقون الإقصاء. كان حظنا سيئا لكننا نهنئ إايطاليا".

وسقطت بلجيكا أمام إيطاليا الجمعة بهدفين من توقيع نيكولو باريلا ولورينزو إنسيني، وعلى الرغم من تقليص الفارق بواسطة روميلو لوكاكو بهدف جاء عن طريق علامة جزاء، إلا أنه لم يستطع منع الإقصاء.

وأكد مارتينيز كثيرا على مزايا لاعبيه وأشاد بكيفين دي بروين على المجهود الذي بذله للعب الجمعة، على الرغم من المشكلة التي عانى منها في الكاحل.

ومن ناحية أخرى لم يستطع إيدن هازارد التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة المهمة. وفي هذا الصدد، قال المدرب: "إنه لأمر مؤسف أن إيدن لم يستطع اللعب. لقد بذل كيفن كل شيء للعب 90 دقيقة مع المنتخب الوطني، وأراد المساعدة وأعتقد أن الجماهير يجب أن تكون فخورة به. قدم اللاعبون كل شيء. بعد ذلك تحدد التفاصيل الصغيرة النتائج في كرة القدم ذات المستوى".

وعلى هذا النحو، ضربت إيطاليا موعدا في نصف النهائي مع إسبانيا التي تغلبت أيضا في نفس الليلة على سويسرا بركلات الترجيح. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة