تقارير: المقابل المادى وكبر السن يحسمان انتقال سيرينو للأهلى

السبت، 03 يوليو 2021 10:21 ص
تقارير: المقابل المادى وكبر السن يحسمان انتقال سيرينو للأهلى جاستن سيرينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد برايان ألديف مهاجم ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا السابق، أن جاستون سيرينو لاعب خط وسط الفريق يجب أن يأخذ في الاعتبار الفوائد المالية التى تعود عليه حال الانتقال إلى النادي الأهلي نظرًا لكبر سنه.

كان جاستن سيرينو قد أكد أنه يكافح مع نادي صن داونز لتحقيق حلم الانضمام للنادي الأهلي، قائلا: "أتمنى أن يصل الطرفان لاتفاق، موسيماني لديه قناعة كبيرة بي، وكان السبب في تواجدي بجنوب أفريقيا".

وقال لاعب صن داونز السابق فى تصريحات لصحيفة " kickoff ": إن سيرينو لا يزال محل اهتمام من جانب الأهلى ويعد انتقال اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية معلق على الاتفاقات المالية فى ظل رغبة اللاعب فى اللعب لبطل أفريقيا.
 
وأضاف برايان ألديف: "أعتقد أن جاستون في أفضل لحظة في مسيرته ويجب أن يفكر مليًا في القرار، صن داونز ناد رائع، لكن مع تقدمه في السن، يجب أن يفكر أيضًا في اللعب لأكبر فريق في إفريقيا مثل الأهلي.. أعتقد أنه تحد كبير في مسيرته أن يلعب لأكبر ناد في القارة وأن يكون مع مدربه السابق بيتسو موسيماني، في كرة القدم يحفز المال اللاعب خاصةً عندما يكون الآن في سن الـ 30 قد يكون هذا أفضل عقد في مسيرته".

وتعرض سيرينو لانتقادات بسبب اختياره ارتداء قميص الأهلي عقب نهاية المباراة التي جمعت الأهلى أمام صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة