فرناندو توريس مدربا لفريق الشباب فى أتلتيكو مدريد رسميا

الأحد، 25 يوليو 2021 09:09 م
فرناندو توريس مدربا لفريق الشباب فى أتلتيكو مدريد رسميا فرناندو توريس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أتلتيكو مدريد تعيين فرناندو توريس مهاجم الفريق السابق مديرا فنيا لفريق الشباب بالنادى الحائز على بطولة الدوري الإسباني الموسم المنقضي.

وعاد فرناندو توريس إلى نادي أتلتيكو مدريد من بوابة التدريب هذه المرة، على الرغم من إعلان اللاعب اعتزامه العودة من جديد للعب بعد قرار الاعتزال إلا أن التجربة يبدو أنه كتب عليها الفشل.

ومن المتوقع أن يقود فرناندو توريس مجموعة اللاعبين الشباب، أبرزهم جيوليانو سيميوني نجل المدير الفني لبطل الدوري الإسباني.

فرناندو توريس
فرناندو توريس

ولعب توريس، الذى أحرز أكثر من 100 هدف على مدار فترتين مع أتليتيكو مدريد محطة البداية بمسيرته، فى إنجلترا مع ليفربول وتشيلسى، بالإضافة إلى ميلانو الإيطالى، ورحل عن أتلتيكو إلى ساجان توسو اليابانى فى يوليو الماضى لكنه عانى للوصول إلى المستوى الذى كان يقدمه مع فريقه الإسبانى وليفربول.

وشارك توريس فى مباراته الأولى مع إسبانيا فى 2003 وأحرز هدف الفوز ببطولة أوروبا 2008 فى النهائى ضد ألمانيا قبل أن يساهم فى فوز بلاده بكأس العالم 2010 لأول مرة فى تاريخها، ونال جائزة هداف بطولة أوروبا 2012 التى حافظت فيها إسبانيا على لقبها وسجل 38 هدفا فى 110 مباريات مع المنتخب ليحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى الفريق عبر العصور خلف ديفيد بيا (59) وراؤول جونزاليز  (44).

واستمتع توريس بأفضل فترة فى مسيرته مع ليفربول ما بين 2007 و2011 إذ أحرز 81 هدفا فى 142 مباراة بجميع المسابقات، وانتقل إلى تشيلسى فى صفقة قياسية إنجليزية فى ذلك الوقت مقابل 50 مليون جنيه استرلينى (63.49 مليون دولار) ونال مع النادى اللندنى لقب كأس الاتحاد الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة