ومدرسة بالشيخ زياد..

حياة كريمة تزين قرى مغاغة.. إنشاء محطة صرف بطمبدى ونقطة إسعاف بشم البحرية

الأحد، 25 يوليو 2021 07:00 ص
حياة كريمة تزين قرى مغاغة.. إنشاء محطة صرف بطمبدى ونقطة إسعاف بشم البحرية حياة كريمة تزين قرى مغاغة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرى مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، تطورا كبيرا بعد البدء فى العديد من المشروعات الخدمية التى يتم تنفيذها داخل القرى التى تضمنتها مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصرى.

وأتى تعمل على توفير كافة القطاعات الخدمية داخل القرى ومن بينها مركز مغاغة والذى يشهد تنفيذ مشروعات كثيرة من بينها مشروعات الصرف ومشروعات التعليم وغيرها من المشروعات.

وتشهد قرية طمبدى التابعة لمركز مغاغة وإنشاء محطة الصرف الصحى وتخدم مئات الأسر من أهالى القرية التى ظلت تعانى من مشكلة الصرف الصحى حتى البدل فى إنشاء المحطة ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى.

فيما يتم تنفيذ أعمال إنشاء مدرسة الشيخ زياد الابتدائية والإعدادية لخدمة الأهالى وتقليل كثافة الطلاب داخل الفصول، وقد وجه المهندس محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة المهندس المسؤول عن تنفيذ المشروع بإنجاز الأعمال وسرعة الانتهاء من التنفيذ وتذليل أى عقبات تواجه تنفيذ المشروعات.

فيما قامت الوحدة المحلية بمعاينة قطعة أرض، المقترحة لإنشاء وحدة اسعاف عليها بقرية نزلة بنى خلف التابعة للوحدة المحلية بشم البحرية.

ومن ناحيته قال رئيس المدينة أن الوحدة المحلية بمغاغة تعمل على قدم وساق للتنسيق بين جميع الجهات القائمة على تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة وتذليل أى عقبات تواجه تنفيذ تلك المشروعات وذلك للنهوض بقرى الريف المصرى فى بلدنا الحبيب.

فيما أعرب الأهالى بالقرى عن سعادتهم بمبادرة حياة كريمة وقال مح عبد الله أحد الأهالى أن المبادرة كنا ننتظرها منذ سنوات لتحقق أحلامنا، وطموحاتنا إلى أن أطلق الرئيس السيسى المبادرة، وبدأت المشروعات حيز التنفيذ لنرى المشروعات على الأرض لنقول شكرا الرئيس على مبادرة حياة كريمة.

اما بدر على أحد الأهالى قال إن قرية الشيخ زياد كانت فى حاجة ماسة إلى مدرسة تعليم أساسى وذلك لتقليل كثافة الفصول وهذا ما تحقق على الأرض مع مبادرة حياة كريمة.

FB_IMG_1627129753306

 


FB_IMG_1627129757968
 


FB_IMG_1627129800305
 


FB_IMG_1627129802542
 


FB_IMG_1627129808524
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة