حطب: ننافس على ميداليات من يوم 29 يوليو وفريدة عثمان حققت أعلى رقم في مصر

الأحد، 25 يوليو 2021 12:08 ص
حطب: ننافس على ميداليات من يوم 29 يوليو وفريدة عثمان حققت أعلى رقم في مصر فريدة عثمان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة المصرية في طوكيو، أن كل النتائج التي حققتها البعثة المصرية خلال المنافسات التي تم خوضها حتى الآن في الأولمبياد كانت متوقعة.

وقال حطب، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": الألعاب التي نتوقع فيها منافسات قوية مازالت لم تجر منافستها حتى الآن، وبداية من 29 يوليو سننافس على ميداليات في طوكيو، وكنا نعرف أننا لن نتخطى مراحل كبيرة في الألعاب التي خضناها حتى الآن.

وأضاف: القماش يلعب على 700 متر وليس 800 متر، وفريدة تنافس على 50 متر فراشة وليس مائة متر، وهذه المسافة ليست موجودة في الأولمبياد، وهي قدمت رقم جيد وكسرت رقمها السابق، وهي أفضل نتيجة يمكن أن تحققها لاعبة في مصر حتى الآن.

وتابع: كل النتائج التي حدثت كنا نتوقعها، ودورة الألعاب المقبلة ستكون أفضل لنا، ولدينا تحليل شامل لكل لاعب لم يحرز ميدالية، نحن قريبين من المنافسة على 5 ميداليات في الكاراتيه والمصارعة والجودو والرماية وكثير من الألعاب وأرقامنا تؤكد أننا قادرون على حصد ميداليات.

واحتلت فريدة عثمان لاعبة منتخب السباحة المركز العشرين وأنهت الترتيب العام لسباق 100 م فراشة، بعدما جاءت  فى المركز الأخير بالتصفية الرابعة فى زمن 58.69 ثانية.

وأخفقت عثمان فى التأهل إلى نصف نهائي المنافسات بعدما احتلت المركز الـ 20 فى الترتيب العام للسباق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة