أخبار الأهلي اليوم الأحد 25 / 7 / 2021

الأحد، 25 يوليو 2021 11:54 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 25 / 7 / 2021 الأهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 25 / 7 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها فوز الفريق الأحمر على الإنتاج الحربي في الوقت القاتل ووصوله للنقطة 55 بجدول الدوري.

 

حقق الأهلى فوزا صعبا وغاليا على حساب الإنتاج الحربى فى اللحظات الأخيرة 3/2 في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أحرز الهدف الأول للأهلى التونسى على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأضاف حسين الشحات ووالتر بواليا الهدفين الثانى والثالث للأحمر، بينما أحرز هدفى الإنتاج الحربى محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 55 نقطة في المركز الثانى بالدورى، بينما تجمد رصيد العجلات الحربية عند 19 نقطة في المركز الأخير.

 

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أنه فوز مهم خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

قال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن لاعبي الأهلي مقاتلون وظهر معدنهم في المواقف الصعبة، بعد تحويل تأخرهم إلى فوز على الإنتاج الحربي.

وأضاف: "مروان محسن تعرض لانتقادات الفترة الماضية، وكان بعيدا عن مستواه، لكنه قدم أداء جيدا اليوم هو لم يلعب جيدا، ولكن أعجبت بروحه وشخصيته داخل الملعب وبهذه الطريقة نفوز في المباريات إذا ما تواجدت هذه الشخصية".

 

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أن الفوز يقرب فريقه من الوصول لنفس نقاط المنافس.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي: "لا بد أن يكون هناك أجواء، وأن تكون مهيأة لفوز الأهلي بالدوري، والبعض يشعرنا بالإحباط أن الدوري يتسرسب مننا وباقي لنا 9 مباريات، ولو قدرنا نكسب مبارياتنا وكلها صعبة فوق زي تحت".

وأضاف: "أخاطب جمهور الأهلي بضرورة دعم الفريق، وأن تُهيأ الأجواء اللي عملناها من سنتين ومن قبل كده إننا هناخد الدوري، والأجواء مش هتيجي غير من جمهورنا ومش هنكسل في نقطة عرق واحدة".

 

كشف حمدى فتحى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، سبب اختيار موعد حفل زفافه في هذه الفترة التي يخوض فيها الفريق الأحمر مبارياته في مسابقة الدورى المصري الممتاز.

قال فتحى عبر "إستورى" إنستجرام: "لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدى وحب حمدى للنادى الأهلى وبفضل النادى الأهلى عن نفسي والناس اللى تعرفنى كويس عارفة كده واختيار ميعاد فرحى كان بالاتفاق ومن فترة قبل تغيير جدول الدورى فالجدول القديم الفترة دي كانت توقف المنتخب الأولمبى".

وأضاف: "الجدول اتغير بعد ما حجزت وظبطت كل حاجة فالموضوع غصب عنى وغصب عن النادي على أساس الفترى دى كانت توقف مبروك على الماتش وإن شاء الله الدورى في الجزيرة وشكرا".

 

أعرب أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، عن حزنه بعد تعرُّض فريقه لهزيمة قاتلة من الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر الدوري.

قال كشري، خلال المؤتمر الصحفي: "الأهلي يلعب على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة، ونعرف ذلك جيدا ودافعنا جيدا واستحققنا الخروج بالثلاث نقاط وليس فقط نقطة التعادل".

 

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فوز الأهلي على الإنتاج الحربي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، يؤكد أن الفريق سيقاتل للحظة الأخيرة من أجل الفوز بالبطولة.

وأشار قمصان إلى صعوبة لقاء الأهلي أمام الإنتاج، قائلًا إنها كانت مباراة عصيبة، وإنه يقدر معاناة الجمهور أثناء متابعة المباراة، ولكن الأهم أن الفوز تحقق في النهاية.

وشدد مدرب الأهلي على أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز دائمًا، ولكنه أوضح أن اللاعبين مجهدون بشكل كبير، بسبب تلاحم المباريات الإفريقية والمحلية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مباراة اليوم كان بها إيجابيات كثيرة، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن موسيماني يثق بقوة في جميع اللاعبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة