طلاب الثانوية بأسوان يشكون طول الأسئلة وغموض بعضها.. صور

السبت، 24 يوليو 2021 02:48 م
طلاب الثانوية بأسوان يشكون طول الأسئلة وغموض بعضها.. صور استياء الطلاب من امتحان الفيزياء بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسوان، عن صعوبة امتحان الفيزياء اليوم السبت، نظرا لطول الأسئلة وغموض بعض الأسئلة.

وقالت هبة عبد العزيز، طالبة بالشعبة العلمية بالثانوية العامة بمحافظة أسوان، لـ"اليوم السابع" إن امتحان الفيزياء اليوم، جاء فى مستوى الطالب المتوسط إلا أن بعض الأسئلة كانت غامضة وكانت هناك مشكلة فى طول الأسئلة التى تحتاج إلى وقت أطول.

وكان طلاب الشعبة العلمية واصلوا امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ويؤدى الطلاب اليوم، السبت، امتحان مادة الفيزياء.

وشهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، توزيع زجاجات مياه معدنية على الطلاب بالتزامن مع أداء الامتحان، نظرا لارتفاع درجات الحرارة جنوب مصر والذى يشهد طقسا حارا طوال فترات النهار.

وأكد الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية والبالغ عددهم 4641 طالبا يواصلون اليوم أداء امتحان مادة الفيزياء، وسط حرص على اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه تم تعقيم ورش اللجان، والتشديد على ارتداء الطالب للكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعى، مع قياس درجة الحرارة قبل الدخول لأداء الامتحان.

يشار إلى أن طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة أسوان، يبلغ عددهم 6816 طالبًا موزعين على 30 لجنة امتحانية على مستوى إدارات أسوان الخمس: "أسوان ودراو ونصر النوبة وكوم أمبو وإدفو"، ويؤدون امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة من 10 يوليو حتى 2 أغسطس.

استياء الطلاب من امتحان الفيزياء
استياء الطلاب من امتحان الفيزياء

 

الطلاب عقب خروجهم من اللجان
الطلاب عقب خروجهم من اللجان

 

لجان الثانوية العامة بأسوان
لجان الثانوية العامة بأسوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة