أخبار الأهلي اليوم السبت 24 / 7 / 2021

السبت، 24 يوليو 2021 09:51 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 24 / 7 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم السبت، الموافق 24 / 7 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها حسين الشحات يشارك فى مران الأهلى الجماعى، وجالاتا سراي يرفع عرضه لشراء ديانج من الأهلي لـ4.5 مليون دولار.

حسين الشحات يشارك فى مران الأهلى الجماعى

انتظم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة مساء اليوم السبت، حيث تعافى الشحات من الإصابة في الركبة، حيث وجد اليوم في تدريبات الكرة في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

رسميا.. جالاتا سراي يرفع عرضه لشراء ديانج من الأهلي لـ4.5 مليون دولار

كشفت مصادر لليوم السابع أن إدارة النادي الأهلي تلقت خطاباً جديداً من جالاتا سراي لشراء المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأحمر، وتضمن الخطاب رفع عرض شراء اللاعب لـ4 ملايين و500 ألف دولار بدلاً من 3 ملايين دولار، وهى قيمة العرض السابق.

تفاصيل جلسة موسيمانى مع كهربا وأجايى قبل مواجهة الإنتاج الحربى

عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، جلسة مع الثنائى محمود كهربا وجونيور أجايى لاعبى فريقه قبل مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

"هدف واحد لا يكفى".. أبرز رسائل موسيمانى لنجوم الأهلى قبل مواجهة الإنتاج

عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها باستعادة الانتصارات فى الدوري، بداية من مواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وحرص موسيمانى على التأكيد على لاعبيه بأن هدفا واحدا لا يكفى لحسم المباراة، وضرورة التسجيل من أنصاف الفرص وإنهاء المباراة مبكراً دون الدخول فى حسبة برما مثلما حدث فى أكثر من مباراة، وآخرها البنك الأهلى ومن قبلها مباراة بيراميدز.

غضب فى الأهلى من تصريحات موسيمانى عن تناول اللاعبين المشروبات الكحولية

سادت حالة من الاستياء داخل أروقة النادى الأهلى تجاه المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الكرة، بعد التصريحات التى أطلقها بشأن تناول 10% من لاعبى فريقه للكحول، وأشعلت هذه التصريحات حيرة وغضبا بين جماهير المارد الأحمر وموسيماني الذى حقق إنجازات مع "الأهلى" منها لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي وقال خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية، إن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، لكنه أثار حيرة كبيرة حينما زعم أن 10% فقط من لاعبى القلعة الحمراء يشربون الكحوليات.

خطوة مهمة من الأهلي مع جونيور أجايى قبل تحديد مستقبله بالنادى

استقر مسئولو النادى الأهلى على اتخاذ خطوة مهمة مع النيجيرى جونيور أجايى نجم هجوم الفريق، قبل تحديد مستقبله مع النادى، سواء باستمراره أو إعارته أو بيعه، وهى الاحتمالات الخاصة به، والتى لم تستقر إدارة الأهلى على أى منها تجاه النجم النيجيرى حتى هذه اللحظة.

8 غيابات تحاصر كتيبة موسيمانى فى الأهلى قبل مواجهة الإنتاج الحربى

يدخل فريق الأهلى، بقيادة المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربى المقرر لها السابعة مساء غد الأحد باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز مفتقدا ستة لاعبين، هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة