أغرب مواد صنعت منها حقائب نسائية.. من أكياس البسكويت والقهوة للرخام الملون

الجمعة، 23 يوليو 2021 08:00 م
أغرب مواد صنعت منها حقائب نسائية.. من أكياس البسكويت والقهوة للرخام الملون حقيبة من الرخام
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تصميمات الحقائب النسائية بين الكبيرة والصغيرة، والمزينة وغير ذلك ولكنها تتفق حول تلبية أغراض المرأة سواء كانت تشتريها للذهاب للعمل أو التنزه أو لحضور سهرة مع أصدقائها، وقد ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض الحقائب المصنوعة من مواد مختلفة غريبة مثل الورق المعاد تدويره والخشب وغيرها من المواد التى نستعرضها فى هذا التقرير.

حقيبة من كيس قهوة والبسكويت

قام الإيطالى، ريفيتوسو هو وصديقه بمشروع إعادة تدوير، والذى يهدف إلى الاستفادة من المواد البلاستيكية بتصنيع منها حقائب نسائية، ونجحوا فى تحويل بعض الأكياس المستخدمة فى تعبئة القهوة والبسكويت وغيرها من الأطعمة والمشروبات لحقائب نسائية، مع إضافة القماش أو ربط السلاسل المعدنية عبر الحقيبة لعمل حزام كتف، وأكد ريفيتوسو على أن الهدف من المشروع هو إلهام الناس للإبداع بدلاً من إهدار الأكياس بالتخلص منها، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

حقيبة من كيس قهوة
حقيبة من كيس قهوة
حقيبة مستوحاة من كيس بسكويت
حقيبة مستوحاة من كيس بسكويت

 

 

حقيبة من الخشب
 

صدرت حقيبة اليد الخشبية" Benedetta "ضمن مجموعة" Embawo unica"، وهى مصنوعة من الخشب والجلد الأصلي ، مع سلسلة أو حزام جلدي،  وإغلاق مغناطيسي، ومغطاة من الداخل والجوانب بالكامل بالجلد.

حقيبة يد خشبية
حقيبة يد خشبية

 

حقيبة من الماس

تتميز حقيبة هيرميس بيركين، والتى يبلغ سعرها، 1.9 مليون دولار، وصنعتها المصممة اليابانية، جينزا تاناكا، بأنها صممت من بلاتين بنسبة 100٪، كما صممت الحقيبة من 2000 قطعة ماس، وصممت على شكل كمثرى، وفقاً لما ذكره موقع " luxos ".

حقيبة هيرميس بيركين
حقيبة هيرميس بيركين

 

حقيبة من الرخام

باربرا سيجال هي فنانة تنقش الإكسسوارات الفاخرة من الرخام، وهى من قامت بنحت حقيبة  "Hermès Birkin " من الرخام، والتى أثارت دهشة النساء، وقد صممت باربرا الحقائب من ألوان رخام مختلفة منها اللون الوردى الداكن والأبيض، وفقاً لما ذكره موقع مجلة " fashionmagazine".

Hermès Birkin
Hermès Birkin

 

حقيبة جادينو من هيلدا بالادينو

ويبلغ سعر حقيبة جادينو من هيلدا بالادينو، 38.470 دولار، وذلك لتصميمها من الماس الأبيض حيث تحتوى على 39 قطعة ماس كما صممت مشابك الحقيبة من الذهب الأبيض، وفقاً لما ذكره موقع " luxos ".

حقيبة جادينو من هيلدا بالادينو
حقيبة جادينو من هيلدا بالادينو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة