تزور 31 دولة.. سفينة فارهة تتحدى كورونا برحلة بحرية لمدة 132 يوما.. صور

الخميس، 22 يوليو 2021 07:00 م
تزور 31 دولة.. سفينة فارهة تتحدى كورونا برحلة بحرية لمدة 132 يوما.. صور حمام سباحة على السفينة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الكثيرون أن فيروس كورونا المستجد سيدمر صناعة الرحلات البحرية دون عودة قريبة، وذلك بعد قصص الرعب فى بداية الوباء عن الركاب الذين تُركوا محاصرين مع تفشى الفيروس على متن رحلاتهم البحرية ليتم إبعاد سفنهم عن الموانئ البحرية ورفض الدول استقبال هذه السفن خوفًا من نقل الفيروس لسكان المدينة.

السفينة
السفينة

لكن يبدو أن الصناعة بدأت بالفعل فى التعافى، حيث سرعان ما بيعت رحلة بحرية فاخرة، على الرغم من حقيقة أن الوباء مازال ينتشر فى معظم أنحاء العالم، وتم شراء 700 تذكرة خاصة برحلة Regent Seven Seas العالمية، التي تصل مدة بقائها فى المياه إلى 132 يوما فى غضون ثلاث ساعات من طرحها للبيع.

حمام سباحة على السفينة
حمام سباحة على السفينة

 

غرفة تطل على شرفة
غرفة تطل على شرفة

وبدأت تذاكر الرحلة الفخمة بمبلغ 73.499 دولارًا لكل راكب، ووصلت إلى 199.999 دولارًا أمريكيًا للفرد لجناح رئيسى، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

مخصص لتناول المشروبات
مخصص لتناول المشروبات

ومن جهته، قال جيسون مونتاج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Regent Seven Seas: "لقد تجاوزت هذه الاستجابة المتميزة جميع التوقعات وهى بلا شك أقوى يوم لإطلاق الرحلات البحرية فى العالم على الإطلاق"، وستتوقف الرحلة البحرية فى 66 ميناء فى 31 دولة مختلفة عبر خمس قارات مختلفة.

غرفة خاصة على السفينة
غرفة خاصة على السفينة

 

غرفة داخل السفينة
غرفة داخل السفينة

ولأكثر من أربعة أشهر، سيعيش الركاب فى حضن الرفاهية على متن السفينة التى تحتوى على كازينو خاص بها، ومضمار للركض، وملعب تنس أخضر، وهناك أيضًا مجموعة من المسارح.

المزيد من الرفاهية داخل السفينة
المزيد من الرفاهية داخل السفينة

وكل غرفة لها شرفة خاصة بها، لكن الجناح الرئيسي هو الجوهرة في تاج السفينة، وتأتى هذه الرحلة البحرية الفارهة، بعدما تقطعت السبل بالآلاف من ركاب السفن السياحية في البحر، خلال العام الماضى، حيث أغلقت البلدان حدودها وسط تفشي فيروس كورونا، وأصيب العديد بالفيروس، وتوفى بعضهم على متن سفن الرحلات البحرية.

ودفعت هذه القصص البعض إلى التكهن بأن صناعة الرحلات البحرية سوف تتعثر، ومع ذلك، فى ظل تلقي المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم للتطعيم، وتناقص خطر الإصابة بالمرض والوفاة من فيروس كورونا، تتجه سفن الرحلات البحرية إلى البحر مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة