المطربة سوما تعانى من مرض نادر.. وزوجها يطلب الدعاء (فيديو)

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 08:27 م
المطربة سوما تعانى من مرض نادر.. وزوجها يطلب الدعاء (فيديو) المطربة سوما

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية جديدة من تقديم حور محمد، حول تفاصيل الأزمة الصحية الشديدة التي تمر بها المطربة سوما، التي تسببت في دخولها إلى العناية المركزة بالمستشفى، وحيرت الأطباء المعالجين لها.


المايسترو مصطفى حلمى، زوج الفنانة سوما، كشف عن آخر تطورات حالة زوجته الصحية بعد خروجها من العناية المركزة، موضحًا لـ"اليوم السابع" أن سوما مازالت تعانى من آلام شديدة، رغم خروجها من غرفة العناية المركزة.

وأوضح المايسترو أن الأطباء لم يجدوا سببًا لمرضها النادر حتى الآن، مطالبًا كل محبيها الدعاء لها بالشفاء.

وفى السياق نفسه، نشرت المطربة ريهام عبد الحكيم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمعها بالفنانة سوما وعلقت عليها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلة:"يارب بحق الأيام المفترجة إشفى سوما وعافيها وتقوم لنا ولبيتها وأولادها بألف سلامة.

يشار إلى أن آخر ظهور للمطربة سوما كان أثناء مشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية فى دار الأوبرا المصرية العام الماضي، ومنذ هذا الوقت توارت عن الأنظار حتى تم الإعلان عن معاناتها من أزمة صحية شديدة.

وكانت سوما بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايسترو سليم سحاب منذ ان كانت طفلة وتدرجت معه حتى وصلت لتكون إحدى المطربات اللاتي يعتمد عليهن سحاب فى الحفلات الكبرى وقد أبدعت في العديد من أغانى زمن الفن الجميل تحت قيادة، فيما سمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وفوراً حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما و صدر لها  3 ألبومات  هما "عيب عليك ودة حبيبى و ندمانة" وشاركت فى بطولة فيلم واحد هو "أعز أصحاب".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة