نهائى يورو 2020.. جونسون يحفز نجوم إنجلترا: نتمنى إعادة البطولة للوطن.. فيديو

الأحد، 11 يوليو 2021 11:47 ص
نهائى يورو 2020.. جونسون يحفز نجوم إنجلترا: نتمنى إعادة البطولة للوطن.. فيديو بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، رسالة دعم مصورة إلى نجوم منتخب إنجلترا لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة فى مواجهة نظيرهم الإيطالى بنهائى بطولة يورو 2020، حيث نشر مقطع فيديو له من أمام "10 داوننج ستريت" المقر الرسمى لرئيس الوزراء البريطانى فى العاصمة لندن، حاملًا علم بلاده، فيما تزينت حديقة المنزل بأعلام صغيرة أخرى.

 

 

وقال بوريس جونسون، فى رسالته لدعم نجوم منتخب إنجلترا، قبل مباراة اليوم التى تقام فى تمام الساعة 9 مساءً، "حظًا سعيدًا لإنجلترا الليلة، لقد كانت رحلة رائعة حتى الآن، لكن نأمل جميعًا أن تتمكنوا من تحسين أدائكم وإعادتها إلى الوطن الليلة - فى إشارة إلى كأس بطولة يورو 2020"، وأضاف "عادت كرة القدم إلى الوطن".

 

يأتى هذا بعد يومين من ظهور آخر لـ بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، كشف فيه عن دعمه أيضًا للمنتخب الإنجليزي، قبل مواجهة نظيره الإيطالي، حيث ذكرت صحيفة "صن" البريطانية - الجمعة - أن الصور من منزل رئيس الوزراء البريطانى فى شارع "داونينج ستريت"، تظهر أعلام إنجلترا عبر النوافذ والواجهة الخارجية، وتتدلى الرايات من أعمدة الإنارة والبوابات.

بوريس جونسون يوجه رسالة دعم لمنتخب إنجلترا
بوريس جونسون يوجه رسالة دعم لمنتخب إنجلترا

 

وأوضحت الصحيفة، أن بوريس جونسون يبدو أنه أصيب بحمى كرة القدم، بعد المستويات الرائعة للمنتخب الإنجليزى فى اليورو، حتى أنه كان يتباهى بحمل العلم خارج باب منزله الأمامي، ثم أعطى عدسات الكاميرا إبهامًا كبيرًا استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالإضافة إلى تزيين منزله بالأعلام، أظهر بوريس جونسون، أيضًا، دعمه لمنتخب الأسود الثلاثة، بدبوس إنجلترا الصغير على بدلته.

بوريس جونسون يحمل علم بلاده
بوريس جونسون يحمل علم بلاده

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة