رسالة من أبطال مونديال 1982 إلى لاعبي إيطاليا قبل نهائي اليورو

الأحد، 11 يوليو 2021 04:37 م
رسالة من أبطال مونديال 1982 إلى لاعبي إيطاليا قبل نهائي اليورو ايطاليا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث أعضاء منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم في 1982 اليوم الأحد برسالة إلى الفريق الإيطالي الحالي تعبيرا عن دعمهم له قبيل نهائي كأس أمم أوروبا الذي يقام مساء اليوم في الساعة 21.00 ت م (19.00 ت ج) بملعب ويمبلي أمام إنجلترا.

وكتب أبطال العالم في مونديال 1982 رسالة أوردتها صحيفة (لاجازيتا سبورتيفا) في عدد اليوم ورد فيها "رأينا في طريقكم الكثير من العلامات التي رسمت شكل تاريخنا. شجاعتكم وشغفكم والتزامكم وإرادتكم بالصعود من جديد بعد فترة عصيبة، نرى فيكم أنفسنا".

وأضافت الرسالة "الحكايات البديعة لا تنسى أبدا لأنها لا تنتهي قط؛ إنها مشاعر وجدت لتبقى، وذكريات لا تمحى، تنتقل من قلب إلى آخر ومن ذاكرة إلى أخرى. سيكون الأمر على هذا النحو بالنسبة لكم أيضا".

واختتم أبطال مونديال 1982 كلماتهم بـ"شكرا لمنحنا الفرصة كي نختبر كل ذلك مجددا، والشعور بأننا عدنا شبابا وإبرازكم لما يمتلكه كل إيطالي من قوة داخلية عظيمة غير متوقعة تكشف عنها المواقف العصيبة لتحول المستحيل والمعجزات إلى أشياء قابلة للتحقق. ينبغي أن نتحلى بالإقدام والحلم بمستقبل بمقدوركم بناءه. والآن فلتذهبوا إلى لندن وتنزلوا لأرضية الملعب ولا تدخروا جهدا كما فعلتم دوما. إلى الأمام أيها الفتية!".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة