حمادة هلال يكشف عن دور يتمنى القيام به فى عالم التمثيل

الأحد، 11 يوليو 2021 12:00 م
حمادة هلال يكشف عن دور يتمنى القيام به فى عالم التمثيل حمادة هلال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان حمادة هلال عن وجود أحلام كثيرة في مخيلته يتمنى القيام بها في المستقبل بعالم التمثيل، وذلك أثناء حلوله ضيفاً مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090، حين أكد أنه يحلم تمثيل دور محارب في الجيش.

وأضاف : "أحب الأعمال الوطنية مثل الجميع، وبالتالى أتمنى دائماً المشاركة بعمل وطنى، وتجسيد بالأخص محارب في الجيش، وبالمناسبة زمان حينما قدمنا "حلم العمر" كان الفيلم وطنى في النهاية لمناقشته قصة بطل تخطي الأزمات لرفع علم مصر في الخارج، وتحديداً ببطولة الملاكمة".

 

من ناحية اخرى كشف النجم حمادة هلال، كواليس أغنيته الجديدة "أم أحمد" فى لقائه فى برنامج "its show time" الذى يعرض على قناة CBC للإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق قائلا "الأغنية دى سمعتها العام الماضى، مع صديقى الملحن محمد قماح والشاعر أحمد مرزوق، وفى شركة من شركات الإعلانات سمعتها لهم وعجبتهم الأغنية جدا، وطلبوا منى أسيب نسخة منها عشان تبقى معاهم".

وأضاف حمادة هلال: "للأسف في الفترة دى كنت بعمل إعلان تانى فأجلتها شوية، فلقيت الأغنية هتبقى قديمة بالنسبة ليا، لأن الأغنية دى أنا عاملها بطريقة مختلفة خالص لأنها بتتكلم عن مصر وكل طبقات الشعب وكل الفئات اللى بتشتغل وبتحب البلد والرمز عندنا في الأغنية هى "أم أحمد".

وتابع حمادة هلال: "أنا غلطت إنى سيبت الأغنية فى إحدى شركات الإعلانات لفترة كبيرة، لأن مثلا أغنية أشرب شاى كنت عارف انها ممكن تتسرق منى، ولما عرفت انها اتسرقت منى نزلت بالأغنية قبل الإعلان لانى عرفت ان في حد أخد الفكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة