"شكرا لكم وسأتذكر دائمًا أيامي معكم" كاباك يودع ليفربول برسالة مؤثرة

الخميس، 01 يوليو 2021 02:48 م
"شكرا لكم وسأتذكر دائمًا أيامي معكم" كاباك يودع ليفربول برسالة مؤثرة كاباك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللاعب التركي أوزان كاباك، رسالة إلى زملاؤه في نادي ليفربول بعد انتهاء فترة إعارته من شالكه رسميا اليوم 1 يوليو، مؤكدا أنه تعلم من تجربة الريدز الكثير طوال مدى التحاقه بالفريق الأول لمدة أربعة أشهر.

 

ونشر موقع ليفربول نص رسالة وداع التركي أوزان كاباك، لليفربول، وقال فيها " عائلة ليفربول العزيزة، أود أن أشكركم على التعاطف والدعم الذي أظهرتموه لي منذ وصولي. أعتقد أن التجربة التي تعلمت منها خلال إقامتي هنا لمدة أربعة أشهر كانت مهمة للغاية".

اوزان كاباك
اوزان كاباك

 

وتابع: "لقد تعلمت الكثير من يورجن كلوب وجميع زملائي في الفريق وكنت فخورًا بأن أكون جزءًا من هذه العائلة المميزة. سأتذكر دائمًا أيامي هنا في ليفربول بسعادة كبيرة والأغنية الخاصة التي أهديتموني بها. لن تسير وحدك أبدًا".

 

وعن صفقات ليفربول، أعلن نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ،  تجديد عقد حارسه كويفن كيليهير بعقد طويل الأمد مع الريدز.

 

ونشر ليفربول بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"وقع كويفن كيليهير عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول لكرة القدم، حيث وضع حارس المرمى قلمًا على الورقة بشأن الصفقة بعد انتهاء موسم 2020-21 ليرتبط بمستقبله مع الريدز بعد موسم فاصل ، شارك فيه خمس مباريات مع الفريق الأول وظهر في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

وتابع البيان: "كما فاز اللاعب 22 عامًا بأول مباراته الدولية مع جمهورية أيرلندا في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني ضد المجر في بودابست.

 

وقال كيلير فى تصريحات لموقع  ليفربول في حديثه عن العقد الجديد ، :"أنا سعيد بتخطي الخط وإتمامه أخيرًا، كان في طور الإعداد لبضعة أشهر مع المفاوضات والأشياء ، لذلك يسعدني إنجازها"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة