كريس ديفيس يلعب شخصية البطل العالمى جورج فورمان في فيلم جديد

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 09:00 م
كريس ديفيس يلعب شخصية البطل العالمى جورج فورمان في فيلم جديد كريس ديفيس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار الممثل كريس ديفيس لـ لعب دور البطل العالمي للوزن الثقيل لمرتين جورج فورمان في فيلم السيرة الذاتية، الذى سيقوم بإخراجه جورج تيلمان جونيور، وسيكون من إنتاج شركة سونى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وإلى الآن لم يكشف عن اسم العمل الجديد،  الذى سيبدأ تصويره فى أكتوبر المقبل.

صرح المخرج تيلمان جونيور: "لقد أجرينا بحثًا مكثفًا في جميع أنحاء العالم للعثور على شخص يمكنه لعب شخصية جورج، وفي النهاية، كان كريس هو الوحيد الذي يمكن أن يلخص رحلته دون عناء حيث انتقل من أحد أكثر مقاتلي الملاكمة إثارة للخوف إلى التقاعد فقط لتحقيق واحدة من أكثر الاستجابات المدهشة في سن 45".

سوليفان جونز
سوليفان جونز

 

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار سوليفان جونز للعب المقاتل الأسطوري محمد علي، سيتبع الفيلم حياة جورج فورمان الرائعة وأوقاته، من الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية إلى بطل العالم للوزن الثقيل، و قتاله Rumble in the Jungle مع محمد علي في زائير، ثم يتراجع في الحلبة لاستعادة بطل الوزن الثقيل في سن 45، وبالتالي يعتبر أقدم بطل للوزن الثقيل في تاريخ الملاكمة.

شارك فرانك بالدوين وتيلمان جونيور في كتابة الفيلم بناءً على السيناريو الأصلي لدان جوردون، وسيقوم الثنائى بيتر جوبر وديفيد زيلون بالإنتاج لصالح شركة Mandalay Pictures.

ظهر ديفيس مؤخرًا في الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار Judas and the Black Messiah، وتشمل قائمة أعماله الأخرى سلسلة Atlanta و The Blacklist، بالإضافة إلى مسرحية Broadway التي رشحها توني بعنوان Sweat و The Royale في مسرح لينكولن سنتر والتي نال عنها جائزة كلايف بارنز وجائزة أوبي وجائزة المسرح العالمي لأفضل ممثل.

كما سيظهر ديفيس قريبًا في فيلم Space Jam: A New Legacy من إنتاج Warner Bros، ومن بطولة ليبرون جيمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة