قرية الطفل بحديقة الحيوان تثير إعجاب السوشيال ميديا وتبهر زوارها.. فيديو

السبت، 05 يونيو 2021 06:30 م
قرية الطفل بحديقة الحيوان تثير إعجاب السوشيال ميديا وتبهر زوارها.. فيديو حديقة الحيوانات
كتب – أسامة طلعت ومحمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر حديقة الحيوانات، من أعرق الحدائق بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تأسست سنة 1891، ودائمًا عند زيارتنا لها نجد الحيوانات داخل الأقفاص الخاصة بها ونشاهدها من بعيد، حتى جاء المهندس هادى إمبابى بفكرة جديدة وعمل حديقة خاصة بالحيوانات الأليفة داخل حديقة الحيوان، وأصبح الزائر يتعامل مع الحيوانات عن قرب . 
 
ويقول المهندس هادى إمبابى المسئول عن حديقة الحيوانات الاليفة لـ "اليوم السابع"، أن الهدف من فكرة عمل حديقة حيوانات الأليفة أن يصبح الطفل وزوار الحيوانات قريبون من الحيوانات ويستطيعون التعامل معها واللعب معها والتقاط صور تذكارية. 
 
وأوضح إمبابى، قائلًا:" بشوف الناس دايما بتزور الحديقة وتشاهد الحيوانات داخل القفص الخاص بها، حتى جاءت لى الفكرة بعمل حديقة مصغرة للحيوانات الأليفة حتى يستطيع الزوار من التعامل مع هذه الحيوانات عن قرب أكثر ووجدت السعادة على الزائرين ". 
 
وعن تكلفة سعر التذكرة، قال:" الزائر يدخل حديقة حيوانات الجيزة بتذكرة سعرها 5 جنيهات وبعدها يدخل حديقة الحيوانات الأليفة بتذكرة سعرها 20 جنيهًا للفرد بدءً من عمر 5 سنوات، ويستلم الزائر الطعام الخاص بالحيوانات مجانًا". 
 
وعن أنواع الحيوانات داخل الحدية الأليفة، قال:"يوجد أنواع أليفة من الحيوانات منها الحصان القصير اسمه "بانى"، ويوجد الغزال الأوروبى، و حيوان الالباكا، وحيوانات اللامة، وبعض الطيور مثل الطاوس والدجاج الصينى والهندى والياباني والأوز، والأرانب، والماعز والببغاوات والعصافير وبيت للزواحف مثل الثعابين والسلحفاة، والحرباية، كما يوجد حوض سمك للأسماك". 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة