يورو 2020.. ساوثجيت: الفوز على ألمانيا أفضل ذكرى لى في ويمبلي

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 11:00 م
يورو 2020.. ساوثجيت: الفوز على ألمانيا أفضل ذكرى لى في ويمبلي ساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي سعادته الغامرة بتحقيق الفوز على نظيره الألماني بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، لتحسم إنجلترا التأهل لربع نهائى البطولة.

وقال ساوثجيت خلال تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أعتقد أنه كان لقاءً رائعًا، أردنا أن نجلب الفرح للبلاد وللجماهير التي حضرت بعدد 40 ألفًا".

أضاف: "كانت أفضل أجواء أتذكرها في ويمبلي، لعبنا جيدًا واستحققنا الفوز، ولكن الآن علينا الفوز في روما والعودة إلى اللعب هنا".

وينتظر المنتخب الإنجليزى في الدور ربع النهائي من يورو 2020، الفائز من مواجهة المنتخبين السويدى ونظيره الأوكرانى المقرر إقامتها مساء اليوم، حيث سيلتقيان على ملعب "الأولمبيكو".

وكان اليويفا قد حدد ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن لاستضافة مباريات نصف النهائي والنهائي من البطولة.

وكان المنتخب الإنجليزى  تأهل لثمن نهائي يورو 2020 بعد تربعه على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين على كرواتيا والتشيك بنفس النتيجة 1-0، بالإضافة إلى تعادل سلبى وحيد أمام اسكتلندا، وسجل هدفين فقط حملا توقيع رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى، ولم تستقبل شباكه أي هدف وهو المنتخب الوحيد الذى حافظ على شباكه نظيفة حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة