نقابة المهن الموسيقية تكشف تفاصيل منع حمو بيكا من الغناء

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:59 ص
نقابة المهن الموسيقية تكشف تفاصيل منع حمو بيكا من الغناء تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد رمضان المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل قرار النقابة بمنع التعامل مع حمو بيكا ونور التوت ومسلم وعنبة وأحمد موزة، على أن يمنع كل من ليس عضوًا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

وأكد المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن القرار الصادر من النقابة ليس له أي علاقة بالمشكلة السابقة بين الفنان هاني شاكر وحمو بيكا، مشيرا إلى أن حمو بيكا ومجموعة أخرى يعملون دون سند قانونى، وتابع، قائلا:" هما شغالين وضاربين بالقانون عرض الحائط، وهذا لا يجوز"، وتابع، قائلا:" انت جاهز تغني أه من حقك تقدم أوراقك تستوفي مستنداتك داخل النقابة، والنقابة تحدد لك لجنة استماع لاختبارك ووفقت أهلا وسهلا ما وفقتش يبقى ما ينفعش تمارس المهنة.

 

وأشار المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة رصدت مجموعة كبيرة من الإعلانات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي لتنظيم حفلات أهلهم، وكان الوضع الطبيعي أن النقابة، مشيرا إلى أن من لم يمتلك تصاريح يجب أن يتنحى جانبا لحين توفيق أوضاعه.

 

وأشار المتحدث باسم النقابة إلى أن حمو بيكا تقدم منذ أسبوع بأوراقه ومجموعة من المطربين، وتم التأكيد على عدم السماح لهم بالغناء لحيت تحديد لجنة لاختبارهم، مشيرا إلى أنه لو تم الموافقة سيتم السماح لهم بالغناء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة