سيارة كاملة من الذهب على طريقة حمو بيكا..

اقتحمنا عالم السيارات الفاخرة فى مصر واكتشفنا فرق كاملة مخصصة "لدلع السيارات"

الإثنين، 28 يونيو 2021 02:00 ص
اقتحمنا عالم السيارات الفاخرة فى مصر واكتشفنا فرق كاملة مخصصة "لدلع السيارات"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعودنا أن نرى نجما يرتدى ساعة ذهبية أو يمسك بهاتف ذهبى، ولكن سيارة كاملة من الذهب، هذا ما لم نكن نتوقعه أن نرى سيارة ذهبية، وهذا ما نشره حمو بيكا، مطرب المهرجانات، صورة له مع سيارته الذهبية، ليتصدر الترند بلغة السوشيال ميديا ويصبح مسار الحديث والاهتمام.

 

بالطبع لم يمر هذا الحدث ببساطة، وقررنا النزول لعالم السيارات الفاخرة، وتحديدا هنا فى إيفو كير Evocare، حيث صنعت سيارة حمو بيكا الذهبية وغيرها من السيارات الفاخرة لنعرف تفاصيل تلك السيارة وغيرها من عالم السيارات الفاخرة فى مصر.

دهب 24 قيراط.. هل هذا حقيقي؟!.. هذا هو أول سؤال وجهناه لخالد الصايم، مؤسس إيفو كير عن سيارة حموا بيكا، ليجيبنا أن السيارة التى حولوها لسيارة ذهبية، بدت بهذا الشكل بسبب الإتقان الكبير فى صناعتها من قبلهم، ولكنها فى الأصل مصنوعة من خامات عالية الجودة لحماية السيارة ووضع لون مختلف فوقها قابل للإزالة، وهوا ما جعلها تظهر بهذا الإتقان.

وتابع أنه قرر صناعة مركز Evocare للعناية بالسيارات وحمايتها بسبب عشقه للسيارات الفاخرة، ما جعله يجوب العالم لدراسة كيفية حمايتها والحفاظ عليها وانتهى به الأمر لإنشاء هذا المركز الذى جذب الكثير من النجوم له مثل حمو بيكا وغيرهم.

وأضاف أنهم قاموا أيضا بجذب ملاك اليخوت وغيرها من الممتلكات الفاخرة لهم لتعديل ممتلكاتهم وحمايتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة