منتخب البرتغال يحقق رقما سلبيا تاريخيا بعد وداع يورو 2020 أمام بلجيكا

الأحد، 27 يونيو 2021 11:21 م
منتخب البرتغال يحقق رقما سلبيا تاريخيا بعد وداع يورو 2020 أمام بلجيكا حسرة رونالدو بعد وداع يورو 2020
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب البرتغال رقما سلبيا تاريخيا على مستوى كأس أمم أوروبا، بعد وداعه بطولة يورو 2020 من دور الـ16، عقب خسارته أمام نظيره منتخب بلجيكا بهدف نظيف، مساء الأحد، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية الإسبانية. 

ذكرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن المنتخب البرتغالى فشل للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس أمم أوروبا، فى الوصول إلى دور ربع النهائي، بعد الخسارة من المنتخب البلجيكي بهدف نظيف مساء الأحد. 

وبدأت مشاركات منتخب برازيل أوروبا حامل اللقب فى عام 1984 ووصل وقتها إلى نصف النهائي، ثم ربع النهائي فى نسخة عام 1996، ونصف النهائي فى 2000، ثم النهائي فى 2004، ربع النهائي فى 2008، نصف النهائي فى 2012، والنهائي فى 2016 والتتويج باللقب على حساب فرنسا بهدف نظيف. 

 

بلجيكا ضد البرتغال 
 

سجل ثورجان هازارد هدف منتخب بلجيكا في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليحرز ثاني أهدافه في البطولة.

وأهدر دييجو جوتا، لاعب منتخب البرتغال، أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة السادسة من تسديدة بجوار القائم الأيسر، كما تصدى تيبو كورتوا حارس بلجيكا، لتسديدة كريستيانو رونالدو بثبات من ركلة حرة في الدقيقة 25.

مع بداية الشوط الثاني، خرج النجم كيفن دي بروين، متأثرا بإصابته في الشوط الأول، وشارك بدلا منه درايس ميرتينز في تشكيل بلجيكا، كما طلب النجم إيدين هازارد التغيير في نهاية المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية.

وبتلك النتيجة سيلتقي منتخب بلجيكا في دور الثمانية مع نظيره منتخب إيطاليا يوم الجمعة المقبل، بعد فوز الأزوري على النمسا مساء السبت 2-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة